Thursday  14/04/2011/2011 Issue 14077

الخميس 10 جمادى الأول 1432  العدد  14077

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق نقل تدريباته إلى الصالة الرياضية
الشباب يبدأ التجهيز لاحتفالية دوري الأمير فيصل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود :

عقدت يوم أمس اللجنة المشكلة من قبل إدارة نادي الشباب بشأن ترتيب حفل تكريم الفريق الأولمبي الذي توج ببطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد أولى اجتماعاتها بمقر النادي وتكونت اللجنة من نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد المعمر كرئيس للجنة وعضوية الأمين العام الأستاذ عبدالله القريني ومدير إدارة الاستثمار الأستاذ فهد الشعلان ومدير المركز الإعلامي الأستاذ طارق النوفل.

من جانب آخر استأنف الفريق الأول لكرة القدم يوم أمس تدريباته استعداداً للقاء الإمارات الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل في دور أبطال آسيا ونظراً لسوء الأحوال الجوية التي شهدتها مدينة الرياض أمس الأربعاء، وجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الأرجنتيني أنزو هكتور بتحويل تدريبات اللاعبين من الملعب الرئيسي إلى صالة النادي الداخلية، والتي أدى اللاعبون فيها تدريبات خفيفة بعد عودتهم من الراحة التي منحها لهم الجهاز الإداري بعد فراغهم من لقاء الهلال في دوري زين للمحترفين.

وشارك جميع اللاعبين في التدريبات باستثناء الثنائي نايف القاضي، وزيد المولد اللذان تعذر وصولها إلى مدينة الرياضة قادمين من مدينة جدة بسبب ظروف الطيران. ويؤدي الفريق اليوم الخميس تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة