Thursday  14/04/2011/2011 Issue 14077

الخميس 10 جمادى الأول 1432  العدد  14077

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إثارة الشرائع على اللاين بشكل مختلف وكاميرات خاصة
100 ساعة بث.. حقائق وتاريخ.. شاشة ضخمة.. تغطية ميدانية.. خليك ع اللاين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

تواصل قناة لاين سبورت مواكبة الأحداث الرياضية الهامة بتغطيتها الخاصة اليوم الخميس وغدا الجمعة للقاء نهائي كأس ولي العهد بين فريقي الوحدة والهلال في مكة المكرمة، حيث تعرض اليوم الفيلم الوثائقي الخاص بالفريقين 3 مرات على القناتين لاين1 ولاين2 وهو بعنوان (مواجهة وتاريخ) والذي سيحكي تاريخ مواجهات الفريقين وسيعرض معلومات لأول مرة ويستضيف عدد من أبرز الشخصيات في الوحدة والهلال، هذا وستكون الساعة التاسعة موعداً جديداً مع برنامج (النهائي ع اللاين) حيث يستضيف سلمان المطيويع فيه المشرف على المركز الإعلامي والعلاقات العامة في نادي الوحدة طلعت تونسي عبر الأقمار الصناعية كما يتضمن البرنامج مداخلات هاتفية مع رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد وكذلك بعض أعضاء شرف النادي وأعضاء مجلس الإدارة الهلالية، وكذلك أعضاء مجلس الإدارة الوحداوية. يذكر أن البرنامج من إعداد مدير الإعداد والمراسلين بلاين سبورت سعد العريم ويشاركه في الإعداد زياد الطمرة.

فيما يستضيف برنامج جمهوركم اليوم عند الساعة الخامسة جماهير فريق الوحدة للحديث عن فريقهم قبل النهائي الحلم بالنسبة للوحدة ويقدم البرنامج عبدالرحمن الحميدي.

ويلي برنامج جمهوركم برنامج شارع التحلية الذي يعرض نبض الشارع الرياضي حين يتحدث جماهير الفريقين عن مباراة الختام لكأس ولي العهد. كذلك سيكون برنامج خط تلفون لهذا المساء مخصص عن المباراة النهائية فقط ويستقبل فيه المقدم سعد المريشد اتصالات المشاهدين للحديث عن لقاء النهائي.

ويستضيف المذيع وليد الفراج في برنامج الجولة مع وليد الفراج الناقد طلال آل الشيخ في استديوهات البرنامج بجده فيما يستضيف عبر الأقمار الصناعية من الرياض غرم العمري للحديث عن النهائي المرتقب.

يذكر أن قناة لاين سبورت قد بدأت تغطيتها الخاصة بالنهائي عبر بث كامل للمناسبة الغالية منذ مساء الأربعاء والتي تم تخصيص عدد كبير من الفواصل وأهازيج وأغانٍ للفريقين وعدد من المفاجآت التي ينتظرها مشاهد لاين سبورت من خلال حقائق تاريخية ونجوم سيطلون عبر القناة خلال التغطية الخاصة. وفي يوم النهائي أعدت قناة لاين سبورت ملفاً متكاملاً يحمل العديد من المفاجآت والتغطيات حيث ستشمل تغطية النهائي ست برامج مباشرة تستمر بتغطية حية من استديوهات القناة في الرياض وجدة ومكة بالإضافة لتغطيات ميدانية من أرض الحدث والتي ستعطي فرصة ذهبية للجماهير الحاضرة للقاء بالاستمتاع بأجواء المباراة أمام شاشة لاين سبورت التي ستكون في إستاد الشرائع والتي أعدتها شركة صلة للجماهير التي لم يتسنى لها دخول الملعب.

الجدير بالذكر أن تغطية لاين سبورت للنهائي المنتظر ستستمر ابتداء من مساء أمس الأربعاء وحتى مساء يوم السبت المقبل وستحمل العديد من الإثارة ووضع كافة مشاهدي القناة في أرض الحدث بساعات بث ستصل لمئة ساعة بث متواصلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة