Thursday  14/04/2011/2011 Issue 14077

الخميس 10 جمادى الأول 1432  العدد  14077

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الاتحاد د. الدالي: الدوري سيصقل المواهب ويخرجها إلى دائرة الضوء
جامعة الملك فيصل تحقق بطولة التنس الأرضي بدوري الجامعات السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة الرياض

حققت جامعة الملك فيصل المركز الأول في بطولة التنس الأرضي بدوري الجامعات السعودية التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، وذلك بعد انتهاء خمس جولات من منافسات الدوري، فيما حققت جامعة الملك سعود المركز الثاني، وفي المركز الثالث جامعة القصيم.

وأوضح رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الأستاذ الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي أن بطولة التنس الأرضي حظيت بتنافس فني رفيع، وذلك يعد دلالة واضحة على الاستعداد الجيد للجامعات قبل بداية البطولة. وأضاف: إن الاتحاد أنهى تنظيم خمس بطولات ضمن دوري الجامعات في «التنس الأرضي، واختراق الضاحية، والسباحة، وكرة الطاولة، والتايكوندو» حتى الآن بتوفيق من الله عز وجل، ثم بفضل الدعم والمتابعة الحثيثة من معالي وزير التعليم العالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدكتور خالد العنقري، ومعالي نائبه الدكتور علي العطية، وعمل وجهد ومتابعة العاملين في أمانة الاتحاد.

وذكر الدكتور الدالي أن البطولات حظيت باهتمام واسع من مدربي منتخبات المملكة، وذلك من خلال حضورهم لبعض المنافسات واختيارهم لعدد من المواهب التي ستكون بإذن الله دعامة جيدة للمنتخبات بإذن الله بمختلف الألعاب. وأشار إلى أن عدداً من كشافي الأندية في عدد من المناطق حضروا بعض من منافسات بطولات الدوري بمختلف الألعاب وخاصة بطولة كرة القدم.

وذكر الدكتور الدالي أن البطولات التي ينظمها الاتحاد ضمن دوري الجامعات بمختلف الألعاب ستواصل تنفيذ توجيهات ولاة الأمر لتحقيق كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن، مشيرا إلى أن دوري الجامعات حقق ولا زال يحقق تنافسا شريفا بين مختلف الجامعات، وهو أمر سيمكن من إحراز النتائج المتميزة خارجيا، باعتبار أن الدوري سيصقل المواهب، ويخرجها إلى دائرة الضوء، حتى تكون بمثابة إضافة جديدة للرياضة في بلادنا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة