Friday  15/04/2011/2011 Issue 14078

الجمعة 11 جمادى الأول 1432  العدد  14078

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

المركز التطوعي بالشراكة الطلابية بجامعة الملك سعود ينظم حملة (البركة فينا)

رجوع

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

نظم المركز التطوعي بالشراكة الطلابية بجامعة الملك سعود حملة «البركة فينا» وذلك بالتعاون مع مدينة الملك فهد الطبية، وتم افتتاح الحملة من قبل رئيسة المركز التطوعي مها السور التي ابتدأت كلمتها بالشكر والعرفان لنشر ثقافة التطوع، تلا ذلك تقديم عرض تعريفي عن المركز التطوعي من رؤيه ورسالة وأهداف سامية يسعى لتحقيقها، ثم عرضت إنجازات المركز التطوعي من قبل نائبة المركز العنود السلولي، واستكمل العرض التقديمي من قبل المتطوعة غيداء المؤمن عن ماهية العمل التطوعي، وشاركت المتطوعة منيرة المطلق بتوضيح فوائد العمل التطوعي، واستكملت منسقة قسم الإعلام بالمركز شذى الوهيبي أسباب العزوف عن ممارسة العمل التطوعي.

تم بعد لك عرض أهم الأسماء الرائدة بالعمل التطوعي كالدكتور عبدالرحمن السميط والدكتور نجيب الزامل وتجربته بتأسيس مجموعة أولاد وبنات الرياض بالإضافة إلى مجموعة فتيات لنسعدهم. من جهة أخرى شارك بالعرض التعريفي كلاً من المتطوعات رازن السيف ومنيرة الشيعفي وهيلة العتيبي. واختتم حفل الافتتاح بتقسيم الحاضرات إلى مجموعتين لتجهيز هدايا للمرضى بمدينة الملك فهد الطبية.

ثم انطلقت المجموعتان إلى المدينة وكان باستقبالهم منسوبو المدينة الطبية وتم تعريفهم بأقسام المستشفى وزيارة قسم التنويم وتوزيع الهدايا على الأطفال المرضى التي كانت ردة فعلهم جيدة للمتطوعات.

وفي نهاية الزيارة عبرت مسئولة العلاقات العامة في مدينة الملك فهد الطبية أ. حنان الفارس عن عميق شكرها للمتطوعات وللأفكار التي يتبناها مركز الشراكة التطوعي والتي تمثلت في حملة «البركة فينا»، كما أكدت أهمية تكرار مثل هذه الأفكار التي يعود أثرها على المجتمع، كما قامت بشكر الطالبات الصغار وتمنت لهن دوام الصحة والعافية.

كما أعربت مديرة مدارس القدوة الأستاذة ريوف الثنيان ومنسوباتها عن شكرهن وحماسهن للقيام بمثل هذه الحملات في الفترات القادمة وذلك لما له أثر في غرس القيم في نفوس طالبات المدارس الصغار والتي تتمثل في خدمة المجتمع من خلال ممارسة الأعمال التطوعية، وذلك لما لوحظ من تفاعل الطالبات أثناء الحملة حتى انضممن إلى قائمة متطوعات مركز الشراكة التطوعي في عليشة التابع لبرنامج الشراكة الطلابية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة