Friday  15/04/2011/2011 Issue 14078

الجمعة 11 جمادى الأول 1432  العدد  14078

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تشمل توزيع 1702 جهاز منزلي للتخفيف عن المتضررين
مؤسسة الوليد بن طلال والمستودع الخيري يواصلان توزيع أجهزة لمتضرري سيول جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يواصل كلٌ من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والمستودع الخيري بمحافظة جدة عمليات تسليم الأجهزة المنزلية التي قدمتها المؤسسة للأسر المتضررة من سيول جدة، وذلك ضمن حملة: «أنا أحب جدة» والتي تبلغ 1702 جهاز منزلي.

وأوضح فضيلة الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن العثيم رئيس مجلس إدارة المستودع الخيري بجدة رئيس المحكمة الجزئية بجدة بأن المستودع يواصل توزيع الأجهزة المنزلية التي قدمتها مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، مبيناً بأن التوزيع يشمل المتضررين من السيول في الأحياء التي يشرف المستودع الخيري عليها ضمن التوزيع الذي تم اعتماده من قِبل اللجنة التنسيقية للأعمال الإغاثية المُشكّلة من قِبل وزارة الشؤون الاجتماعية.

وأشار الشيخ العثيم إلى أن حملة التوزيع تشمل توزيع 840 مكيفاً, و329 ثلاجة, و277 غسالة, و256 بوتجاز، مبيناً بأن المتطوعين في حملة: «أنا أحب جدة» يواصلون جهودهم لتقديم كل المساعدة للمتضررين منذ كارثة السيول وحتى يومنا هذا بفضل الله وكرمه.

وثمَّن رئيس مجلس إدارة المستودع الخيري مبادرة صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية وهذه الخطوة التي ساهمت في تخفيف المصاب عن المتضررين.

يُشار إلى أن المستودع الخيري بمحافظة جدة يكفل آلاف الأسر الفقيرة وينفذ عدداً من البرامج الخيرية من أبرزها برنامج إطعام الذي يقدم بطاقات ممغنطة تصرف بموجبها مشتريات غذائية شهرية من أحد المحلات التموينية الكبيرة وبرنامج كساء الذي يُقدم الملابس للأسر الفقيرة من خلال صالات عرض مجهزة وبرنامج تأهيل أبناء وبنات الأسر الفقيرة وبرنامج أثاث الذي يتم من خلاله استثمار وإعادة تدوير الأثاث المستعمل لصالح الأسر الفقيرة والعديد من البرامج النوعية المتميزة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة