Friday  15/04/2011/2011 Issue 14078

الجمعة 11 جمادى الأول 1432  العدد  14078

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ترك حفل الافتتاح لمتابعة حالة شخص تم دهسه
الخراز يرعى فعاليات ورشة العمل الأولى لجراحة اليوم الواحد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - ناصر الفهيد

افتتح الدكتور صلاح الخراز المدير العام للشئون الصحية بمنطقة القصيم صباح أمس الأول الأربعاء فعاليات ورشة العمل الأولى عن جراحات اليوم الواحد، وذلك بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة بمشاركة نخبة من الاستشاريين من المستشفيات المرجعيه بالمنطقة. وقد اطلع الدكتور الخراز على المعرض المصاحب لورشة العمل. ثم بدأ حفل خطابي بهذه المناسبة تخلله كلمة لمدير المستشفى الدكتور أحمد السلوم أكد فيها بأن هذه الورشة تنعقد لأول مرة بالمنطقة وتحكي قصة المستشفى وتجربته في جراحة اليوم الواحد والمراحل التي مر بها المستشفى خلال الفترة الماضية.

ثم أعرب الدكتور الخراز عن سعادته بالمشاركة بالورشة، مؤكداً أهمية هذه الورشة في إيضاح جراحة اليوم الواحد وما لها من أهمية للمستشفيات في تخفيض التكاليف وتخفيف العبء على المريض.

الجدير بالذكر أنه أثناء رعاية الدكتور الخراز للاحتفال تم إعلان حالة الطوارئ بالمستشفى، مما استدعى قطع الدكتور الخراز للاحتفال والاتجاه فوراً لقسم الطوارئ بالمستشفى يرافقه مدير المستشفى وفريق العمل حتى اطمأن الجميع على حالة الإصابة التي كانت جراء حادث مروري (تمثَّل في حالة دهس) وتم عمل اللازم له تحت متابعته وعاد إلى استكمال حفل الافتتاح. كما دشّن كذلك في نهاية الاحتفال معرض أسبوع سلامة الأدوية، واستمع لشرح من مدير الصيدلية بالمستشفى الصيدلي ماجد الجار الله عن أهداف المعرض والمعلومات الهامة التي يضمها المعرض وكيفية استخدام الدواء وسلامة الأدوية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة