Friday  15/04/2011/2011 Issue 14078

الجمعة 11 جمادى الأول 1432  العدد  14078

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نائب أمير القصيم يُشرّف ديوانية ابن مدلج بعنيزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - خالد الروقي

شرف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز, نائب أمير منطقة القصيم يوم أمس ديوانية الشيخ عبد الله بن مدلج بمحافظة عنيزة، حيث كان في استقباله ابن مدلج وأبناؤه: ناهس وفيصل ومصلط، وعدد من وجهاء المحافظة.

وقد تم إعداد برنامج مميز لهذه الزيارة قدمه فيصل بن مدلج، تضمن كلمة للشيخ ابن مدلج ألقاها نيابةً عنه ابنه مصلط، ورحب فيها بمقدم سموه الكريم بين إخوانه وأبنائه.

ونوه عضو هيئة التدريس بجامعة القصيم الدكتور بندر العبدلي، في كلمة له، بالزيارة مشيرا إلى أن مثل هذه الزيارات ليس مستغربة من ولاة الأمر، حفظهم الله، مبيناً فوائد الزيارات اجتماعياً, كما تحدث عضو هيئة التدريس في جامعة شقراء ورئيس جمعية البر الخيرية بمركز وثيلان عامر المطيري، في كلمة له، عن الوطن وماله من وفاء في قلوب أهله.

واشتملت الاحتفالية على إلقاء قصائد ترحيبية لنخبة من شعراء القبيلة محمد مدلج، وسلمان الميزاني ومحمد العوني.

وتزينت المناسبة بآيات من الذكر الحكيم من تسجيل صوتي لجلالة المغفور له، الملك سعود بن عبد العزيز آل سعود.

وفي الختام قدم الشيخ ابن مدلج درعاً تذكاريا لسمو نائب أمير منطقة القصيم ,كما قدم ابنه مصلط بندقية أثرية تقديراً لتشريف سموه.

وقد حظيت (الجزيرة) بحديث من سمو الأمير فيصل بن مشعل عن الزيارة، حيث أوضح سموه بأن مثل هذه الزيارات تزيد من أواصر العلاقة والمحبة بين أبناء الشعب الغالي، وتؤكد مدى قوة اللحمة الوطنية التي يتمتع بها هذا الوطن المعطاء، والتي ستظل بإذن الله باقية لا تتغير في ظل القيادة الرشيدة حفظها الله, وأضاف سموه: إن عبد الله بن مدلج يُعتبر أحد أبناء الوطن الأوفياء اللذين نفتخر بهم، موجهاً شكره على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة