Friday  15/04/2011/2011 Issue 14078

الجمعة 11 جمادى الأول 1432  العدد  14078

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شرطة الرياض تعيدهم بعد (18) ساعة من الغياب
عاصفة الرياض تتسبب في فقدان (3) أطفال في سبالة الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- سعود الشيباني

عثرت الأجهزة الأمنية بشرطة منطقة الرياض مساء أمس الخميس على ثلاثة أطفال أشقاء بعد اختفائهم من ذويهم بحي السبالة جنوب العاصمة الرياض.

وبين المواطن محمد خواجي ل» الجزيرة « أن شرطة الديرة بالرياض عثرت على أبنائه (حسن ويوسف والحسين) بعد فقدهم مساء أمس الأول قرابة (18) ساعة، مشيرا إلى انه وصل للرياض أمس عند الساعة العاشرة مساء قادما من مدينة الجبيل بعد زيارة اقاربه وعند عودته لمدينة صبيا وفي طريقه للعودة مررت على أحد الأقارب بالرياض بهدف السلام وزيارة الارحام إلا ان الرياح التي تشهدها العاصمة الرياض ساهمت في بقائنا عند الأقارب.

وبين المواطن خواجي ان الأطفال أكدوا أنهم بعد خروجهم من المنزل وعند محاولتهم العودة تاهوا وساروا بالحي عدة ساعات حتى أعياهم التعب وناموا بجوار برادات مياه مسجد وعند استيقاظهم قام مقيم هندي الجنسية باعطائهم وجبة افطار بعد ان اشفق عليهم وواصلوا مسيرهم بشوارع حي السبالة والقريبة منها حتى عثرت عليهم الشرطة التي بدورها قامت بالاتصال بي.

وقال خواجي طلب مني قريبي عدم السفر لظروف الأجواء التي تمر بها المنطقة وعند الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا من مساء أمس الأول خرج ابنائي الثلاثة والبالغ اعمارهم (7-8) سنوات وتاهوا داخل حي السبالة وتم ابلاغ شرطة منطقة الرياض مركز الديرة باختفاء الأطفال وتم توجيه الفرق الميدانية وعمل نقاط تفتيش بعدة احياء.

وبين المواطن خواجي بعد قرابة (18) ساعة تلقينا اتصالا من شرطة الديرة وابلغونا بالعثور على الأطفال بعد ان فقدنا الأمل في العثور عليهم لأننا توقعنا لا سمح الله أنهم تعرضوا للخطف إلا ان قدرة الله رحمتنا بعودة أبنائنا.

من جانبه أعرب المواطن محمد حسين الذروي عن شكره وتقديره للجهود التي قدمتها شرطة الديرة، مشيرا إلى ان النقيب نواف الرشيدي بذل جهودا مضنية في البحث عن المفقودين وزف بشرى العثور على الأطفال وهم بصحة وعافية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة