Friday  15/04/2011/2011 Issue 14078

الجمعة 11 جمادى الأول 1432  العدد  14078

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

«باناسونيك» تدهش الحضور بتقنيات حديثة ومتطورة
300% زيادة في المبيعات خلال 2010 وتطلعات أفضل لهذا العام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - تغطية وعدسة - عبد الرحمن العصيمي

حققت شركة باناسونيك خلال عام 2010 زيادة قدرها 110 بالمئة في مبيعاتها حول العالم، وعزمت الشركة على مضاعفة هذا النمو خلال عام 2011 محددة معالم استراتيجيتها للسنة الجارية، باستعراض مجموعة جديدة من المنتجات فائقة التقنية طرحتها مع بداية هذا العام في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا.

وشهدت باناسونيك نمواً قوياً على امتداد فئات منتجاتها وأجهزتها خلال عام 2010، وقد أكدت على لسان تنفيذييها عزمها على زيادة مبيعاتها من أجهزة التلفاز ثلاثية الأبعاد وأجهزة التلفاز من طراز «»ييرا» بنسبة 300 بالمئة في أرجاء المنطقة.

وتعتزم الشركة أن تتبوأ الصدارة المُطلقة بين الشركات العالمية المتخصِّصة في صناعة الإلكترونيات من حيث الابتكار في مجال الاستدامة البيئية في أرجاء المنطقة، وذلك انطلاقاً من التزام المجموعة العملاقة بأن تقودَ الجهودَ العالمية للابتكار في مضمار مفاهيم السلامة والاستدامة البيئية بحلول العام 2018، وهو العام الذي تحتفل به «باناسونيك» بمرور مئة عام على تأسيسها.

وقال سيجي كوياناجي، المدير التنفيذي لدى شركة باناسونيك الشرق الأوسط للتسويق: تأتي منطقة الشرق الأوسط في طليعة أسواقنا حول العالم، ونحن ماضون بالاستثمار في أرجاء المنطقة، وتوفير أحدث حلولنا ومنتجاتنا المبتكرة لعملائنا فيها. كما سيشهد عام 2011 تعزيز حضورنا وأعمالنا في القارة الإفريقية، إذ تعتزم باناسونيك تأسيس مكتبين إقليميين في كينيا وأنجولا قبل نهاية العام الجاري». وأضاف: كما أننا ماضون نحو الصدارة المُطلقة بين الشركات العالمية المتخصِّصة في صناعة الإلكترونيات من حيث الابتكار في مجال الاستدامة البيئية في أرجاء المنطقة، وملتزمون في هذا السياق بمضاعفة مبيعات حلولنا وأجهزتنا المراعية لأسس السلامة والاستدامة البيئية في أرجاء المنطقة.

ومن أبرز التقنيات التي كشف الستار عنها من خلال المعرض هي تقنية «فييرا كونيكت» الجديدة والمدعومة بخدمة الإنترنت السحابية من باناسونيك، فتتيح للمستخدمين مشاهدة الألعاب الرياضية، والاستمتاع بالألعاب التفاعلية، ومجموعة عريضة من المواد الأخرى بالإضافة إلى الأفلام السينمائية والبرامج والمسلسلات التلفزيونية، وذلك بمنتهى البساطة على شاشات باناسونيك عبر جهاز التحكم عن بعد.

وأطلقت باناسونيك بأسواق الشرق الأوسط أحدث كاميراتها الرقميَّة ذات العدسات القابلة للتبادل، مشيرة إلى أن الطراز DMC-GF2 هو الأصغر حجماً والأخف وزناً من نوعه في العالم على الإطلاق. وقال تنفيذيون إن الكاميرات الرقمية DMC-GF2 أصغر حجماً بنسبة تقارب 18 بالمائة وأخف وزناً بنحو 7 بالمائة مقارنة بالطراز السابق DMC-GF1.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة