Friday  15/04/2011/2011 Issue 14078

الجمعة 11 جمادى الأول 1432  العدد  14078

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال إنه مشتاق لسماع أهازيج رابطة الوحدة وتحدث عن استعدادات فريقه.. سامي الجابر:
مساندة غالبية الأندية للوحدة أمر طبيعي.. ففوز الهلال ببطولة جديدة سيحبطهم ويوسع الفارق!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أكد مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر جاهزية فريقه لخوض مباراة اليوم أمام فريق الوحدة على نهائي كأس سمو ولي العهد مبيناً أن فريقه لا بد أن يكون جاهزاً لأي منعطف قياساً بالإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها والتي وفرت له.

وأضاف: «لكل زمان دولة ورجال وفي الفترة الراهنة يعيش الهلال أزهى أوقاته من خلال تواجده كطرف ثابت في النهائيات وحصده للعديد من الألقاب وفريق الهلال حالياً مع إدارة الأمير عبد الرحمن بن مساعد تم تجهيزه وتوفير كل عوامل النجاح فيه من خلال استقطاب أفضل وأقوى الأسماء وأميز الأجهزة الفنية والإدارة الحالية بذلت الغالي والنفيس وعلى ذلك سيكون ظهور الهلال - بإذن الله - مميزاً في مباراة اليوم أمام الوحدة».

واعتبر الجابر أن اتحاد وإجماع غالبية الأندية لمساندة الوحدة ضد الهلال في مباراة اليوم أمر طبيعي معللاً ذلك بقوله: «الهلال فريق بطل ويمتلك 50 بطولة بفارق كبير عن أبرز مطارديه وحصول الهلال على البطولة اليوم سيكون أمراً مزعجاً للمنافسين ومملاً ولا سيما أن الهلال حقق بطولة الدوري والكأس الموسم الماضي وفي الموسم الجاري اقترب من تتويجه بطلاً للدوري وعندما يخطف بطولة الكأس أيضاً سيتأثر المنافسون معنوياً فهم يرغبون في ولادة بطل جديد كالوحدة،ولكن في مجمل الأمر وما يميز الهلال أنه حتى لو خسر اللقب اليوم سيبقى بطلاً».

وعن إقامة المباراة في مكة المكرمة وعلى ملعب الوحدة وبين جماهيره.. قال الجابر: «لقاء اليوم سيكون ممتعاً للحضور الجماهيري المتوقع حضوره وسيطرب الجميع من الجماهير وخصوصاً من رابطة نادي الوحدة التي تقدم أجمل الأهازيج وأروعها وثقتنا كبيرة بحضور أيضاً جماهير الهلال التي تتواجد في كل مناطق المملكة بأعداد كبيرة لشعبية الفريق الجارفة».

وحول رؤيته الفنية للمواجهة وعناصر القوة في الفريق الوحداوي.. أجاب سامي وقال: «لاعبو الوحدة مميزون وموهوبون من خلال المهارات التي يمتلكونها إضافة لروحهم العالية وحبهم لمكة المكرمة ورغبتهم في تقديم كل ما يسعد أهل مكة المكرمة ولو عدنا للمواهب الأميز في الكرة السعودية نجد مصدرها مكة وأعتقد أن المباراة ستكون قوية اليوم وصعبة على كلا الطرفين والهلال أيضاً يمتلك ترسانة كبيرة من النجوم ويملكون ثقافة الفوز ولديهم الخبرة لتسيير المباراة لصالحهم».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة