Friday  15/04/2011/2011 Issue 14078

الجمعة 11 جمادى الأول 1432  العدد  14078

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كشف إصرار زملائه بتحقيق اللقب.. محمد الشلهوب:
لن نلتفت للأحاديث التي نصبتنا أبطالاً قبل بدء المباراة وتركيزنا سيكون بالميدان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

كشف نجم وسط الفريق الهلالي الدولي محمد الشلهوب عن ارتفاع معنويات زملائه اللاعبين في الفريق الأزرق قبل مباراة اليوم أمام الوحدة مبيناً أن عزيمة وإصرار اللاعبين كبيرة للظهور بشكل قوي مساء اليوم وتحقيق بطولة كأس ولي العهد.. وقال: «من خلال تدريباتنا الأخيرة لمست العزيمة والإصرار من جميع اللاعبين لبذل مجهود كبير في مباراة اليوم وتحقيق نتيجة إيجابية تكفل لنا الفوز ومعانقة لقب البطولة مجدداً رغم إدراكنا التام بأن منافسنا الليلة لن يكون صيداً سهلاً فأشقاؤنا في فريق الوحدة يملكون ذات الطموح ويهدفون إلى تحقيق البطولة بعد وصولهم للمباراة النهائية عن جدارة واستحقاق وعلى ذلك من المرجح أن تكون المباراة قوية وممتعة فالجميع سعيد بالوصول للمباراة النهائية على كأس سمو سيدي ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز الاسم الغالي علينا».

ونوه الشلهوب بدور الجماهير الهلالية في المساهمة في الوصول لتحقيق بطولة جديدة للهلال مؤكداً أنه يثق كثيراً بوجود أنصار الفريق اليوم بكثافة.

وعن الأحاديث التي نصبت الهلال بطلاً للبطولة نظير مواجهته لفريق غائب عن منصات التتويج لفترة طويلة.. علق الشلهوب قائلا: «البطولات والانتصارات لا تجلبها الأحاديث أو التوقعات بل تكون من خلال العطاء داخل الملعب وكلا الفريقين مرشحين لتحقيق اللقب ومن سيكون أفضل خلال مجريات المباراة سينال اللقب وعلى ذلك سيكون تركيزنا كبيراً داخل الملعب لترجيح كفتنا ولن نلتفت للأحاديث والتكهنات فالوحدة فريق كبير وجدير بالاحترام ولم يصل لنهائي المسابقة إلا وهو مرشح للحصول عليها وكرة القدم بشكل عام لا تضحك إلا لمن يخدمها وهذا ما سنبحث إليه من خلال تكامل صفوفنا ووجود إدارة فنية مميزة قادرة على إظهار الفريق بأفضل صورة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة