Friday  15/04/2011/2011 Issue 14078

الجمعة 11 جمادى الأول 1432  العدد  14078

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكد جاهزيته لخوض لقاء الليلة وقال (لا خوف على حراسة الهلال) .. حسن العتيبي:
احترام الخصم سيقودنا للقب وإصرارنا كبير لإسعاد جماهيرنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

شدد حارس الفريق الهلالي المخضرم حسن العتيبي أنهم عازمون مساء اليوم للاستمرار في تحقيق البطولات وإسعاد الجماهير الهلالية مبينا أن لقاء الليلة سيكون في غاية الصعوبة أمام ناديهم الوحدة..وقال: «في مواجهة اليوم لن تكون الأمور سهلة أمامنا بكل تأكيد لأن الوحدة فريق مميز ويملك ذات الطموحات وعلى ذلك سنسعى للتركيز وبذل أقصى الجهود للمحافظة على اللقب الذي حققناه طوال المواسم الثلاثة الأخيرة ولرغبتنا في تحقيق البطولة العاشرة على مستوى كأس ولي العهد وفي النهاية كلا الفريقين فائزين بتشرفهما للوصول للنهائي الذي يحمل اسماً غالياً على الجميع».

وبيّن العتيبي أن استعداداتهم كانت قوية في الفترة الماضية مشدداً إلى أن مدرب الفريق ومساعديه تمكنا من دراسة الخصم وإسداء كل التوجيهات لنا مؤكداً أن في الفريق الهلالي نجوماً قادرين على الظهور بشكل مميز يعكس قوة الهلال وقدرته على استمراره في معانقة البطولات».

وعن إمكانية مشاركته في المواجهة بعد غيابه عن المباراة الماضية بسبب إصابته خلال لقاء الجزيرة الإماراتي.. أجاب العتيبي قائلا: «غيابي عن مباراة الشباب كان لاستكمال علاجي وتأهيلي بصورة أقوى للفترة المقبلة وفضل الجهاز الفني إراحتي وسأكون جاهزاً لمباراة اليوم على الرغم من أنه لا خوف على حراسة الهلال بتواجد فهد الشمري وخالد شراحيلي وعبدالله سديري فجميعهم أكفاء وقادرين على حماية العرين الأزرق بأفضل صورة».

وتمنى العتيبي تواجد الجماهير الهلالية بكثافة في لقاء اليوم مؤكداً أن الدعم الجماهيري سيكون المحفز الأكبر لهم لتقديم مستوى جيد مقرون بنتيجة تؤهلهم لرفع الكأس الغالية مشدداً على أن إقامة المباراة في مكة المكرمة لن تغيب الحضور الجماهيري الأزرق كون الهلال -والحديث للعتيبي- يتمتع بجماهيرية كبيرة في كل مناطق المملكة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة