Saturday  16/04/2011/2011 Issue 14079

السبت 12 جمادى الأول 1432  العدد  14079

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جامعة نايف تدرب أعضاء السلك الدبلوماسي على اللغة العربية

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

تُنظِّم جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية خلال الفترة من 13-5 / 12-7-1432هـ برنامج (اللغة العربية للناطقين بغيرها لأعضاء السلك الدبلوماسي) للمستويات الأربعة (المبتدئ والابتدائي والمتوسط والمتقدم)، وذلك بمقرها في الرياض.

ويشارك في البرنامج الذي تنظمه كلية اللغات بالجامعة أكثر من (60) دبلوماسياً من أعضاء السلك الدبلوماسي العاملين في المملكة العربية السعودية من الدول الأوروبية والأمريكية والآسيوية.

ويهدف البرنامج إلى تسهيل الاتصال بين الناطقين باللغات الأخرى من العاملين في المجال الدبلوماسي والناطقين باللغة العربية، كما سيغطي منهاج البرنامج جملة من الموضوعات المهمة التي تخدم وتحقق أهدافه.

ويأتي تنظيم الجامعة للبرنامج ضمن علاقات التعاون الدولي المتميزة التي تربط الجامعة بمختلف دول العالم والمنظمات الدولية توثيقاً لأواصر التعاون بين دول المشاركين في البرنامج والجامعة في المجال الأمني بغية مكافحة صور السلوك الإجرامي والجريمة المنظمة كافة.

الجدير بالذكر أن كلية اللغات بالجامعة أُنشئت عام 2004م إيماناً من الجامعة بأهمية تعلُّم اللغات الأجنبية، خاصة في المجالات الأمنية، واستكمالاً للدور المناط بالجامعة وتحقيقاً لأهدافها في النهوض النظري والعلمي والثقافي بما يضمن تزويد رجال الأمن بالمهارات اللغوية الأساسية والتدريب في عدد من اللغات الحية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة