Saturday  16/04/2011/2011 Issue 14079

السبت 12 جمادى الأول 1432  العدد  14079

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

البريد السعودي يطلق منتج الطرود البريطانية

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش:

يطلق البريد السعودي اليوم السبت ومن خلال البريد الممتاز منتج (الطرود البريطانية) والذي يعتبر أحدث منتجات البريد الممتاز. وقال الأستاذ حمد البكر مدير عام البريد الممتاز: إن منتج الطرود البريطانية صمم لخدمة الطلاب والطالبات المبتعثات إلى المملكة المتحدة، على أن يتبعه إطلاق منتجات أخرى إلى الدول التي تحظى بكثافة الطلاب المبتعثين مثل الولايات المتحدة وكندا واستراليا.

وأفاد البكر أن البريد السعودي حرص على أن تكون تكلفة هذه الخدمة مناسبة من ناحية السعر حيث صممت لإرسال أي وزن ولغاية ثلاثين كيلو بمبلغ 590 ريالا فقط، وتصل خلال خمسة أيام إلى المرسل إليه في مكان إقامته في بريطانيا.

وأضاف البكر أن البريد الممتاز بدأ هذا العام وبعد اكتمال تحديث بنيته التحتية، بتوسيع نطاق المنتجات والخدمات لخدمه اكبر شريحة ممكنة في المملكة، ومنها خدمة (جامعي) المخصصة للطلاب الراغبين بالتسجيل بالجامعات السعودية وخدمه (مُريح) المخصصة للمواطنين والمقيمين المراجعين للدوائر الحكومية، إلى جانب الطرود الهندية والطرود المصرية. وأشار إلى أن البريد الممتاز مستمر في تقديم كافة خدماته كنقل الطرود والمستندات داخل وخارج المملكة للإفراد والشركات الإدارات الحكومية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة