Saturday  16/04/2011/2011 Issue 14079

السبت 12 جمادى الأول 1432  العدد  14079

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اختتام اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لبيوت الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لبيوت الشباب اجتماعه أمس الأول في مدينة جدة برئاسة رئيس الاتحاد رئيس المكتب التنفيذي خالد الملا.

وبدأ الاجتماع بكلمة لمستشار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب مستشار الاتحاد العربي لبيوت الشباب منصور عبدالعزيز الخضيري رحب من خلالها بأعضاء المكتب التنفيذي باسم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب ونقل لهم دعم ومساندة سموه وتبرعه المالي للاتحاد للإسهام في تمكينه من القيام بأنشطته تجاه الشباب العربي المستفيدين من برامج بيوت الشباب.

وعقب نهاية الاجتماع أعرب الملا باسمه وباسم أعضاء المكتب التنفيذي عن شكرهم وتقديرهم لسمو الرئيس العام على اهتمامه ودعمه المادي والمعنوي للاتحاد، مثمنين مبادرة الجمعية العربية السعودية باستضافة اجتماعاتهم، منوهين بالجهود التي يبذلها مستشار الاتحاد منصور الخضيري والدور الذي يقوم به تجاه حركة بيوت الشباب في الوطن العربي.

وبين أن المكتب التنفيذي ناقش جملة من الموضوعات واتخذ حيالها العديد من القرارات أبرزها اعتماد التقرير المالي والإداري للاتحاد.. كما تقرر تأجيل المرحلة الثالثة من برنامج من الخليج إلى المحيط تحت عنوان (الدار دارك) بعد أن تم تنفيذ المرحلتين الأولى والثانية من البرنامج نظرا للظروف الراهنة التي تمر ببعض الدول العربية.

كما استعرض الاجتماع فكرة إنشاء أكاديمية عربية للسياحة الشبابية التي تقدمت بها لبنان.. وكذا إقرار إقامة مسابقة عربية لتصميم شعار جديد للاتحاد العربي لبيوت الشباب.. ومناقشة أوجه التعاون مع الاتحاد الدولي لبيوت الشباب كالمجالات التدريبية وموضوع برامج الجودة التدريبية العالية.

كما ناقش استفاضة موضوع تطوير برامج بيوت الشباب بما يواكب المرحلة الحالية التي تتطلب ضرورة إشراك الشباب في اتخاذ القرار بما يتعلق بأنشطتهم والاستفادة من أفكارهم والاستئناس بآرائهم في مجال برامجهم التي تنفذها بيوت الشباب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة