Saturday  16/04/2011/2011 Issue 14079

السبت 12 جمادى الأول 1432  العدد  14079

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرشود كابتن يد النصر:
بدعم جماهيرنا الوفية سنحقق البطولة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - حمد العريض

طالب كابتن فريق كرة اليد بنادي النصر اللاعب إبراهيم الرشود جماهير النصر الوفية بالوقوف مع الفريق خلال دورة الصعود والتي ستقام يوم الأربعاء القادم على صالة الأمير سلطان بن سعود بنادي النصر. وقال الرشود في تصريح خاص ل(الجزيرة) إن إدارة نادي النصر إعادة هذا الموسم لعبة كرة اليد لأجل تحقيق البطولات وليس لأجل المشاركات وخير دليل على هذه العودة وصول الفريق الأول لنهائيات المملكة لكرة اليد رغم أن الفريق واجه الكثير من العوائق ومن أهمها لعب الفريق جميع مباريات في التصفيات خارج ملعبه، ولكن بتكاتف إدارة اللعبة مع المدرب واللاعبين تحقق الأهم وهو الوصل للنهائيات وأشاد الرشود بجهود إدارة اللعبة ممثلة بالمشرف العام الأستاذ صالح السعدون، حيث ظفر نادي النصر باستضافة دورة الصعود لكرة اليد التي تؤهل فريقين إلى الصعود لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد في الموسم القادم.

وطالب كابتن يد النصر لاعبي كرة القدم بنادي النصر بالوقوف بجانب زملائهم لاعبي كرة اليد خلال هذه البطولة وأشاد الرشود بلاعب الدولي سعد الحارثي بحضوره ومتابعته المستمرة لتمارين الفريق.

وبالختام تمنى الرشود تحقيق البطولة وتقديمها هدية لرجل النصر الأول الأمير فيصل بن تركي الذي وعد بحضور البطولة والوقوف مع الفريق خلال دورة الصعود.

الجدير بالذكر أن دورة الصعود لكرة اليد سوف تنطلق عصر يوم الأربعاء الموافق 16/ 5/ 1432 وتضم بجانب نادي النصر أندية الاتحاد والرياض والروضة والتهامي وحراء والخويلدية والوطني، ويصعد صاحب المركز الأول والثاني إلى مصاف أندية الدرجة الأولى لكرة اليد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة