Saturday  16/04/2011/2011 Issue 14079

السبت 12 جمادى الأول 1432  العدد  14079

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تغلب ذهاباً بهدف على الخليج وينتظر مهمة الإياب
خطوة وحيدة تفصل ناشئي النجمة عن الممتاز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - خالد الروقي - تصوير: إبراهيم الشتوي

وسط أجواء ربيعية وأهازيج نجماوية لم تهدأ طوال المباراة اقترب فريق النجمة لدرجة الناشئين من الصعود إلى الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه عصر أمس الأول في مباراة الذهاب من البطولة على فريق الخليج بهدف دون مقابل سُجِّل في الدقيقة الأخيرة بواسطة هداف الفريق باسل العازمي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب النادي. وبعد نهاية المباراة اجتمع نائب رئيس النادي الأستاذ سامي السيوفي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة برفقة عضوَيْ الشرف الأستاذ ياسر الدفاع والأستاذ إبراهيم الفنيخ باللاعبين، وأكد السيوفي أنه قد تبقت خطوة مهمة لبلوغ الدوري الممتاز، وتتمثل في لقاء الإياب الذي يتطلب أن نبذل فيه قصارى الجهد لتحقيق التأهل، ويجب ألا يركن اللاعبون لنتيجة الذهاب التي بلا شك تُعدُّ مهمة.

بينما أوضح عضو الشرف الداعم الأستاذ ياسر بن محمد الدفاع أنهم بوصفهم ثلاثياً داعماً (ياسر الدفاع وإبراهيم الفنيخ وأحمد الضيف التميمي) قرروا مضاعفة مكافأة الفوز نظير الجهد الوفير الذي قُدِّم في اللقاء والتضحية الكبيرة التي أظهرها اللاعبون وتكللت بالانتصار في الدقائق الأخيرة، قائلاً: نحن متفائلون بجيل المستقبل النجماوي الذي هو قادر على تجاوز الخطوة القادمة بإذن الله.

من جانبه تحدث الأستاذ إبراهيم الفنيخ ل(الجزيرة) قائلاً: في مثل هذه المباريات الأهم هو تحقيق الفوز، وهو ما تحقق - ولله الحمد -، والحقيقة أن اللاعبين لم يدخروا جهداً كما عهدناهم، واستطاعوا التفوُّق بجدارة واستحقاق، وأنا كنت متابعاً الفريق من بداية الدوري، ويعجبني مع أدائهم العالي الحماس والعزيمة على تحقيق الانتصار، وهم قادرون على رسم الابتسامة على شفاه عشاق الكيان الأخضر.

وعلى صعيد آخر سلم منتصف الأسبوع الأستاذ ياسر الدفاع والأستاذ إبراهيم الفنيخ المكافأة التي قدمها الثلاثي الشرفي الأسبوع الماضي، والتي تأتي امتداداً للوقفات التي يقدمها الثلاثي لفريق الناشئين منذ انطلاق البطولة. جاء ذلك بمشاركة الأستاذ أحمد بجاد المطيري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة