Saturday  16/04/2011/2011 Issue 14079

السبت 12 جمادى الأول 1432  العدد  14079

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كواليس ما قبل المباراة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - علاء سعيد

- تعرض أحد المشجعين إلى كسور خطيرة إثر قيامه بتسلق السياج في الملعب للدخول إلى المدرجات بعد أن أغلقت في ساعة مبكرة مما ساهم ذلك الأمر في سقوطه ونقله مباشرة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

- ساهم الحضور الجماهيري الكثيف بالزحف إلى المقاعد المخصصة لجلوس الإعلاميين في الملعب بالإضافة إلى الكابينة الخاصة بالتعليق.

- حرص عدد من أعضاء شرف الوحدة على الحضور إلى ملعب المباراة منذ وقت مبكر واجتماعهم باللاعبين وإعلان مكافآتهم المالية الضخمة في حال تحقيق الفوز والحصول على كأس ولي العهد حيث كانت أبرز المكافآت المرصودة من قبل الشرفيين عن طريق سعد القرشي الذي قدم نصف مليون ريال في حال تحقيق الفوز.

- قامت إدارة الوحدة بإحضار مياه زمزم والتي شربها اللاعبون قبيل الدخول لأرض الملعب.

- كان لاعبو الوحدة هم الأول دخولاً إلى أرضية الملعب فيما جاء نزول لاعبي الهلال بعد خمس دقائق من نزول لاعبي الوحدة.

- نفذت جميع المستلزمات التشجيعية التي كانت أمام بوابات الملعب من الشركات الخاصة ببيع مقتنيات الناديين حيث جاء نفاد الكمية من جانب الجماهير الهلالية التي تدافعت بأعداد كبيرة لشراء الشعارات بينما نفدت مستلزمات الوحدة بشكل متأخر.

- نجحت شركة صلة الرياضية بالتعاون مع قناة لاين سبورت بوضع الشاشة العملاقة في الساحة الخارجية لملعب المباراة حيث ساهم ذلك في قيام الكثير من الجماهير التي لم تتمكن من دخول الملعب لمشاهدة المباراة من خلال هذه الشاشة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة