Saturday  16/04/2011/2011 Issue 14079

السبت 12 جمادى الأول 1432  العدد  14079

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الانتخابات البلدية

 

البدء في تدريب المشاركين في الانتخابات البلدية
أمين الشرقية: المجالس البلدية ليست مشروعاً شكلياً وعلى المواطنين الحرص على ترشيح الأجدر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري

شدَّد أمين المنطقة الشرقية رئيس لجنة الإشراف المحلية لانتخابات أعضاء المجالس البلدية بالمنطقة الشرقية المهندس ضيف الله العتيبي أمين الشرقية، على أن المجالس البلدية ليست مشروعاً شكلياً أو إطاراً، بل هي هاجس ومسؤولية كبيرة يجب أن يكون المرشح لديه الاستطاعة من تحقيق آمال وتطلعات المواطن وأن يكون طموحاً يملك حساً وطنياً, كما أهاب بعموم المواطنين تقدير عطاءات القيادة والمبادرة بالتسجيل في قيد الناخبين والحرص على ترشيح الأجدر.

كما أكّد المهندس العتيبي، أن اللجنة المشرفة على الانتخابات بالمنطقة الشرقية أوشكت من الانتهاء من كافة الاستعدادات لهذا الحدث الديمقراطي حتى يقوم كل مواطن بتسجيل اسمه في قيود الناخبين وكذلك استقبال طلبات الترشح وإدلاء المواطنين بأصواتهم الانتخابية بكل حرية وثقة مما يرسخ من التفاعل والتواصل بين أفراد المجتمع السعودي من أجل تعزيز الديمقراطية والرقي بمجتمعنا إلى آفاق أرحب وأشمل في كافة المجالات. يذكر أن حملة الانتخابات البلدية سوف تنطلق اعتباراً من 19-5-1432 هـ بكافة مناطق المملكة.

من جانبه تبدأ أمانة المنطقة الشرقية السبت المقبل بتنظيم عدة دورات تدريبية لكافة العاملين المشاركين في الانتخابات البلدية التي تنطلق 19-5-1432هـ.

وأشار مدير عام العلاقات العامة والإعلام بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان إلى أن الأمانة ستعقد بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية أربع دورات تدريبية لكافة المشاركين في الانتخابات البلدية الذين لم يشاركوا في الدورة الأولى عام 2005م.

وبيّن الصفيان أن أولى الدورات ستُقام السبت القادم في مقر الأمانة بالدمام, بينما ستعقد الدورة الثانية يوم الأحد في حفر الباطن, فيما سيتم عقد دورتين في كل من بقيق والنعيرية يوم الاثنين القادم.

وأشار إلى أن كافة الدورات التدريبية ستركز على تدريب المشاركين بالمهام المناط بهم في المراكز الانتخابية والإجراءات فيها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة