Sunday  17/04/2011/2011 Issue 14080

الأحد 13 جمادى الأول 1432  العدد  14080

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

نوكيا تطلق هاتفها الذكي«E7» في أسواق المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت نوكيا هاتفها الذكي الجديد «E7» في أسواق المملكة العربية السعودية، بشاشة العرض كلير بلاك المائلة بحجم 4 إنش والعاملة باللمس، الذي يمثل الحل الأمثل لمستخدميه سواء داخل المكتب أو خارجه، مع طيف واسع من تطبيقات الأعمال المتوفرة في متجر Ovi الإلكتروني «Store Ovi».

بهذه المناسبة قال موسى عبيد، مدير إدارة تطوير الأنشطة بشركة نوكيا: «يسعى المستخدمون دوماً للبحث عن حلول تتناسب مع أسلوب حياتهم العملية والشخصية، ويُعرف ذلك في أوساط الأعمال ب(الاتجاه الاستهلاكي) لتقنية المعلومات. ولا شك بأن نوكيا E7 يعزز ثقة المستخدمين بإمكانية توظيف مميزات الجهاز في أماكن العمل والاتصال بأمان بخادمات المراسلة ضمن الشركة.

ويضفي جهاز نوكيا E7 تجربة ذكية متكاملة لمختلف شرائح المجتمع كالفنانين ورجال الأعمال والطلاب وحتى المسافرين، حيث يتيح للمستخدمين أفضل تطبيقات الملاحة والخرائط في العالم، فضلاً عن آلاف التطبيقات كما يوفر لك تجربةً غنية في مجال المراسلات الفورية».

ويدعم الجهاز تطبيقات الأعمال التي تقدّمها الشركات الرائدة في مجال تقنية المشاريع بما في ذلك مايكروسوفت و»آي بي إم» فضلاً عن مجموعة خدمات ومميزات الترفيه والوسائط المتعدّدة، لتتوفر كلّها في جهاز ليكون الرفيق الدائم سواء في أوقات العمل أو الترفيه.

أما فيما يخصّ المستخدمين في قطاع الشركات، فيتيح لهم E7 القدرة على التواصل بشكل مباشر وآمن وفوري من خلال» Microsoft Exchange server « مع خاصية « Mail for Exchange « للاتصال مع صندوق الوارد الخاص بالشركة والمفكرة وجهات الاتصال والدليل ولائحة المهام. والذي يقدم للشركات منصة لتوفير التكاليف التشغيلية بصورة ملحوظة من خلال نقل بنية الشركة التحتية الخاصة بالتراسل من أحد الحلول القائمة على الحواسب الوسيطة لتصبح متوفرة على جهازك الذكي، مما يلغي التكاليف غير الضرورية للإدارة والتصديق والصيانة. ويضمن تطبيق «Office Communicator Mobile»، الذي عملت مايكروسوفت على تطويره لهواتف نوكيا الذكية، خصائص المشاركة والمراسلات الفورية ضمن الشركة، ويقدّم الجهاز الجديد خدمة الملاحة، عند القيادة أو المشي على حد سواء، في 80 دولة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة