Sunday  17/04/2011/2011 Issue 14080

الأحد 13 جمادى الأول 1432  العدد  14080

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الطيار» وكيلاً عاماً لمبيعات «غلوبس فاميلي أوف براندز»

رجوع

 

وقعت «مجموعة الطيار للسفر» اتفاقية شراكة مع غلوبس فاميلي أوف براندز، لتصبح بموجبها وكيلاً عاماً لمبيعاتها في المملكة، وتأتي هذه الشراكة ضمن حرص مجموعة الطيار على تنويع منتجاتها ودعم خدماتها.

وعلق الدكتور فهد الجربوع، الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر على أهمية هذه الشراكة، قائلا: «تعد شركة «غلوبس فاميلي أوف براندز» من أكبر الشركات العالمية التي تقوم بتسويق خدمات العطلات والرحلات السياحية الجماعية المشتركة. وتشمل اتفاقية الشراكة الدعم الفعال لعمليات البيع والتسويق وبناء فرص متبادلة من النجاح في هذا المجال التنافسي خلال الأعوام القادمة».

وأضاف: «تتمتع الشركة بحضور قوي في الشرق الأوسط يشمل الإمارات العربية ومملكة البحرين وسلطنة عمان، وقد حرصت على تعزيز مكانتها في المملكة العربية السعودية من خلال الشراكة مع مجموعة الطيار نظراً لما تتمتع به من خبرة طويلة وشبكة متطورة ودراية معمقة بالسوق السياحي السعودي».

وذكر السيد كونال شاه، مدير تطوير الأعمال للأسواق الخارجية في شركة «غلوبس فاميلي أوف براندز»، بأن الشركة تهدف من خلال هذه العلاقة إلى تقوية وجودها في المملكة العربية السعودية وزيادة حركة السياحة الخارجية من خلال علاماتها التجارية المتعددة التي توفر خدمات على نطاق عالمي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة