Sunday  17/04/2011/2011 Issue 14080

الأحد 13 جمادى الأول 1432  العدد  14080

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أروقة المسابقة

رجوع

 

نجاح

حققت المسابقة نجاحاً تاماً في جميع برامجها وفعالياتها وذلك بفضل الله ثم بفضل الرعاية التامة والدعم المتواصل من قبل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس الحرس الوطني ومتابعة واهتمام نائب رئيس الحرس الوطني المساعد الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري ومساندة وتعاون الإدارة العامة للمهرجان الوطني للتراث والثقافة وجميع الجهات ذات العلاقة في الحرس الوطني وخارجه.

تميز

قدم المتسابقون والمتسابقات مستويات متميزة في جميع مراحل المسابقة وعبر أعضاء لجان التحكيم عن سرورهم بذلك وقالوا إنه دليل حرص وتفاعل واهتمام كما أشادوا بالروح العالية التي سادت خلال المنافسات وعكست الأدب الجم الذي يتمتع به ناشئة القرآن.

تقدير ودعاء

حضر أولياء الأمور مع أبنائهم داخل قاعات المسابقة لتشجيعهم خلال هذا المسلك الروحاني المبارك وعبروا عن تقديرهم لخادم الحرمين الشريفين على إيجاد هذه المسابقة ودعمه لطلاب العلم داعين الله تعالى أن يمده بعونه وتوفيقه وأن ينعم عليه بلباس الصحة والعافية ويديمه ذخراً للإسلام والمسلمين.

إصدارات

تحفل المسابقة بنشاطات ثقافية تساير برنامجها العام وتثري ساحتها بالعطاءات الفكرية والعلمية المفيدة وفي هذا الصدد قامت الأمانة العامة للمسابقة بإعادة طباعة بحثين علميين محكمين من بحوث ندوات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بعد التنسيق مع الأمانة العامة للمجمع التي أبدت مشكورة تعاوناً كاملاً في هذا المجال.

والبحثان هما:

- (جمع القرآن الكريم في عهد الخلفاء الراشدين) للدكتور عبد القيوم عبد الغفور السندي.

- (مصادر تلقي السيرة النبوية والعناية بها عبر القرون الثلاثة الأولى) للدكتور محمد أنور بن محمد علي البكري.

هذا ويتم توزيع البحثين بالإضافة إلى مجلة المسابقة ولائحتها على المشاركين والمشاركات في المسابقة وخلال الحفل الختامي.

إعلام

جاءت المتابعة الإعلامية للمسابقة رائعة وشاملة وبرزت في هذا الجانب جهود القناة الأولى في التلفزيون السعودي وإذاعة القرآن الكريم وقناة المجد ووكالة الأنباء السعودية والصحف المحلية والعلاقات والمراسم بالحرس الوطني ومجلة الحرس الوطني.

تعاون

كان لتعاون الجهات المشاركة دور كبير في تحقيق النجاح حيث أبدى منسوبوها تعاوناً تاماً مع الأمانة العامة للمسابقة ولجانها المختلفة وذلك إدراكاً منهم لأهمية المسابقة وسمو رسالتها ومسماها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة