Sunday  17/04/2011/2011 Issue 14080

الأحد 13 جمادى الأول 1432  العدد  14080

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«التدريب التقني» توقِّع مذكرة تعاون مع «مكافحة المخدرات»

رجوع

 

وقَّعت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يوم السبت 1432-5-12هـ مذكرة تعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات، بهدف الحد من انتشار المخدرات والوقاية من أضرارها في كافة مستوياتها في المجتمع بشكل عام.

ووقّع المذكرة بمقر المؤسسة في الرياض معالي محافظ المؤسسة الدكتور علي بن ناصر الغفيص ومدير عام مكافحة المخدرات اللواء عثمان بن ناصر المحرج.

وبهذه المناسبة رحب د. الغفيص بهذا التعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات، مؤكّداً حرص المؤسسة على دعم أهداف المديرية في توعية المجتمع بأضرار المخدرات ومكافحة هذه الآفة بين أفراده والحد من انتشارها.

وأوضح محافظ المؤسسة أن الجانبين سيعملان على تفعيل برنامج التعاون بينهما من خلال تنفيذ البرامج والحملات التوعوية في الكليات والمعاهد والمراكز التابعة للمؤسسة.

من جانبه عبر اللواء عثمان المحرج عن سعادته بهذا التعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وأشار إلى أن هذا التعاون يأتي في إطار الدور الذي تقوم به المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المجال الوقائي لتوعية المجتمع بأضرار المخدرات والمساهمة في تفعيل الإستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات.

وأضاف المحرج أن الجانبين سيعملان على تحديد مجالات التعاون بينهما لتنفيذ برنامج الوقاية من المخدرات وذلك من خلال برامج تدريبية وورش العمل ومؤتمرات وندوات وملتقيات، كما سيسعى الطرفان من خلال هذا التعاون إلى اجتياز المعوقات والصعوبات التي تعترض برامج الوقاية من المخدرات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة