Sunday  17/04/2011/2011 Issue 14080

الأحد 13 جمادى الأول 1432  العدد  14080

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما تستضيف لقاء عمداء كليات الهندسة بدول الخليج.. الثلاثاء القادم
جامعة القصيم تنظم يوم المهنة الثاني لتعريف الطلاب بالفرص الوظيفية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - بندر الرشودي

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز - أمير منطقة القصيم - يوم المهنة الثاني بجامعة القصيم والذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب ظهر يوم الثلاثاء القادم تحت قبة المدينة الجامعية ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

وسيتضمن الملتقى مشاركة عدد كبير من الشركات والمؤسسات والتي ستفتح المجال أمام الطلاب ليعرضوا سيرهم الذاتية حيث من المتوقع أن تشهد قبة الجامعة عقد عدد من الاتفاقيات الوظيفية بين القطاعات المشاركة والطلاب المتوقع تخرجهم نهاية العام الجامعي الحالي.

كما سيقام على هامش الملتقى, الاجتماع الثامن عشر لعمداء كليات الهندسة والحاسب الآلي والعمارة والتخطيط بجامعات دول مجلس التعاون الخليجي والذي تنظمه كلية الهندسة بجامعة القصيم ويناقش العديد من المحاور الهامة المتعلقة بمسيرة التعليم الهندسي بجامعات الخليج, كما سيتم استعراض الخطة الإستراتيجية لجامعة القصيم وكذلك تجربة جوائز التميز البحثي وتسليط الضوء على الاعتماد المؤسسي للجامعة بالإضافة إلى عرض التجربة المميزة لكلية الهندسة في اعتمادها أكاديمياً من قبل المنظمة العالمية (ABET) حيث سيتفضل سموه بتكريم كلية الهندسة بجامعة القصيم بمناسبة تحقيقها لهذا الإنجاز كأول كلية ناشئة تحصل على الاعتماد الدولي.

وسيتم الإعلان خلال الاجتماع عن الفائزين بالمسابقة الهندسية والتي حظيت بمشاركة واسعة بلغت قرابة 50 مشاركة من جميع دول الخليج العربي.

معالي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد بن عبد الرحمن الحمودي ثمن رعاية سموه لحفل افتتاح الملتقى مؤكداً أن ذلك يجسد دعمه المتواصل لمسيرة الجامعة وأنشطتها المختلفة.

وأشار معاليه إلى أن يوم المهنة يأتي في إطار اهتمام الجامعة بمستقبل طلابها من خلال إتاحة الفرصة لهم للتعرف على الفرص الوظيفية المتاحة بالشركات والمؤسسات.

ورحب معاليه بعمداء كليات الهندسة والحاسب الآلي والعمارة والتخطيط في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية التي تفتح أذرعها دائماً لاحتضان الأشقاء في دول الخليج العربي متمنياً أن يحقق اجتماعهم في جامعة القصيم الأهداف المنشودة من إقامته, مقدراً جهود زملائه في عمادة شؤون الطلاب وكلية الهندسة في سبيل تهيئة كافة الأجواء المناسبة لنجاح ملتقى المهنة والاجتماع الخليجي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة