Sunday  17/04/2011/2011 Issue 14080

الأحد 13 جمادى الأول 1432  العدد  14080

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في ختام معرض قوت بريدة للتمور.. وسط تواجد خليجي كبير:
أمانة منطقة القصيم تنجح في فتح نافذة تسويقية جديدة للتمور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

أنهت أمانة منطقة القصيم معرض قوت بريدة للتمور بنجاح بعد 16 يوماً من افتتاحه حيث تم عرض أكثر من 200 عارض تمور متنوعة لتسويقها وبيعها خلال فترة المعرض.

ويعد معرض قوت أحد أكبر معارض التمور التي تقام في المنطقة وذلك خلال عرض 30 نوعاً من التمور المتنوعة والمعبأة بطرق مختلفة وحظيت مصنعات التمور المختلفة بنصيب الأسد من المبيعات اليومية إلى جانب بيع التمور المضمدة بالطرق التقليدية وكان زوار دولة الكويت هم الأكثر من بين دول الخليج الذين قدموا للمعرض، ويأتي في المرتبة الثانية القطريين فالعمانيين وأخيراً الإماراتيين.

فيما كان زوار مدينة الرياض للمعرض في المرتبة الأولى من بين المدن السعودية ومدينة جدة المدينة الأعلى لشحن التمور وتنافس تجار التمور في بيع مصنعات التمور المختلفة والتي تصدرت مبيعاتهم خلال فترة إقامة المعرض إلى جانب بيع التمور المضمدة من أنواع السكري والخلاص والشقرى وأنواع مختلفة من التمور الأخرى.

من جانبه يرى المهندس أحمد بن صالح السلطان أمين منطقة القصيم أن أمانة القصيم أنهت هذا المعرض بنجاح من خلال تحقيق الهدف من إقامة مثل هذه المعارض وقال السلطان ما تقدمه الأمانة لمزارعي التمور هو أحد مساهمات هذه الدولة في إنسان هذا الوطن وتقديم مزيدا من الخدمات له عبر العديد من الخدمات المقدمة.

وقال المهندس صالح الأحمد وكيل الأمين للخدمات: نعمل على تطوير مهرجانات التمور وكذلك تحسين الخدمة المقدمة من خلال وجود مدينة التمور التي تصدر التمر لمختلف دول العالم من خلال تجار التمور في المملكة وبين الأحمد أن معرض قوت للتمور سيستمر وبتطور حتى نصل لمرحلة جيدة من تسويق التمور والاهتمام بها وأضاف الأحمد أن الأمانة تقدم خدماتها في أسواق النفع العام وبشكل متواصل مع فريق عمل يحقق نجاحات متواصلة من خلال توفير الراحة لمزارعي التمور خلال الموسم الكبير في مدينة التمور.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة