Sunday  17/04/2011/2011 Issue 14080

الأحد 13 جمادى الأول 1432  العدد  14080

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سحابة خير
بقلم - متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تتواصل عطاءات ومكارم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -أيده الله - تجاه خدمة العلم الشرعي وتسهيل نشره وترسيخ مبادئه.

وما هذه المسابقة القيمة (مسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية للطلاب والطالبات) إلا سحابة خير تسقي بهتانها المبارك بيادر الإيمان لتنشأ البراعم على هدي كريم يعبر عن روح الإسلام وكماله واعتداله وسماحته.

ولا شك أن الحرس الوطني يفخر باحتضان هذه المسابقة ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة اعتباراً لأهدافها النبيلة وإسهامها الكبير ضمن جهود الدولة نحو خدمة الكتاب والسنة.

وإننا بالأصالة عن النفس وبالنيابة عن المشاركين فيها نقدر لوالد الجميع سيدي خادم الحرمين الشريفين هذه المبرة الكريمة ونسأل الله تعالى أن يجزيه خير الجزاء وأن يمن عليه بالصحة والعافية وطول العمر وأن يجعل القرآن شفيعاً له يوم الدين.

كما أننا نحيي أبناءنا الطلاب والطالبات المشاركين فيها ونبارك لهم هذا الاتجاه الطيب وندعوهم للاستفادة من مكتسبات التعليم في ترسيخ الفهم والإدراك وليس الحفظ فقط حتى يظهر أثر ذلك عليهم ويعكس الصورة الراقية التي يجب أن تكون عليها أخلاقيات الإنسان المسلم وليكونوا دعاة خير ومحبة وسلام.

ولا يفوتني في الختام أن أشكر القائمين على سدة الإشراف والتنفيذ من منسوبي الحرس الوطني والمتعاونين معهم من الجهات ذات الارتباط بالمسابقة مقدرين للجميع ما يبذلونه من جهد.

رئيس الحرس الوطني

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة