Sunday  17/04/2011/2011 Issue 14080

الأحد 13 جمادى الأول 1432  العدد  14080

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حدد موقفهم من التجديد لكالديرون الموسم المقبل.. الأمير عبدالرحمن بن مساعد:
نقلة نوعية سأحدثها في الهلال الموسم المقبل.. وسننافس على بطولات (الكيرم)!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي :

كشف رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن نيته لإحداث نقلة نوعية على مستوى الفريق الأول والنادي خلال السنة المقبلة مفضلا الإفصاح عنها مع نهاية الموسم الرياضي الجاري، وأكد سموه أن طموحه لتحقيق إنجازات أكبر مما تحقق في الثلاث سنوات الماضية واعدا الجماهير الزرقاء بذلك. وأضاف: «الهلال يعيش فترة مميزة بوجود نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وإدارة كرة رائعة بقيادة سامي الجابر وعضوية هشام اللحيدان وخالد المغيربي إضافة جهاز فني وطبي متميز وهذه التوليفة صنعت الإنجازات التي لن تتوقف بإذن الله في قادم الأيام والسنوات».

وأبدى سموه رضاه التام عما يقدمه مدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون بعد المستويات الرائعة التي يحققها الفريق والمقرونة بالنتائج الإيجابية.. وقال سموه: «من يرصد مسيرة الهلال بعد تولي كالديرون لزمام الأمور الفنية يدرك انه نجح في مهمته فالفريق لم يتعرض إلا لخسارة واحدة أمام سابهان الإيراني وكان لها ظروفها، وفي نهاية الموسم الجاري سنبحث مسألة تجديد عقد المدرب وذلك بعد نهاية كل الاستحقاقات التي تنتظر الفريق الهلالي الأول».

وعن اكتفاء الهلال من البطولات المحلية في الفترة المقبلة بعد سيطرته على غالبية الألقاب.. علق سموه ضاحكاً: «في الهلال لو دخلنا لبطولة (كيرم) سننافس عليها ونسعى لتحقيقها، فالهلال يعشق الذهب والبطولات المحلية مهمة جدا وتحقيقها أمر مميز».

وشدد سموه في ختام حديثه أن تركيز الفريق واللاعبين من اليوم سيبدأ على المباراة المقبلة التي تجمعهم بالجزيرة الإماراتي في أبوظبي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة