Sunday  17/04/2011/2011 Issue 14080

الأحد 13 جمادى الأول 1432  العدد  14080

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عضو شرف الهلال الأمير عبدالله بن مساعد يتحدث لـ(الجزيرة) من على متن الطائرة لحضور كلاسيكو إسبانيا ويقول:
الهلال رائع وجماهيره عظيمة والشلهوب يستحق عقدًا مميزًا العام المقبل!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان

أبدى عضو شرف الهلال الأمير عبدالله بن مساعد سعادته البالغة بفوز الزعيم بكأس سمو ولي العهد.. وقال سموه في حديث ل (الجزيرة): «شاهدت المباراة دون أن يكون لدي أي مشاعر قبلها، فلم أكن متفائلاً ولا متشائمًا ولكنني كنت أثق بأن الهلال إذا كان في يومه فسيحقق اللقب».. وأضاف: «تابعت المباراة في المنزل مع ابني عبدالرحمن وابنتي ريم وكنت أنا وإياهم نسجد بعد كل هدف يسجله الهلال وكأننا في ملعب المباراة مع اللاعبين».. وقال مضيفاً: «أعتقد أن ويلي كان نجمًا خارقًا والشلهوب حقق لنا أرقامًا لا تليق إلا بالهلال الذي ينافس نفسه بلغة الأرقام من خلال فوز الهلال بكأس ولي العهد 10 مرات وتحقيق الشلهوب لهذه البطولة مع الفريق 8 مرات، وكذلك نجاحه في تسجيل الأهداف بأربع نهائيات للكأس، كما أن الهلال حقق بطولة ولي العهد في آخر 9 نسخ 7 مرات».. وأكد الأمير عبدالله بأن عقد الشلهوب الذي ينتهي نهاية العام المقبل يفترض أن يكون عقدًا مميزًا لنجم مميز خدم الهلال سنوات طويلة وكان مثالاً رائعًا للاعب الملتزم كمحترف حقيقي ومخلص مميز للهلال..

الأمير عبدالله هنأ شقيقه الأمير عبدالرحمن وكذلك أعضاء الإدارة واللاعبين والجماهير وقال: «شكرًا لجماهير الزعيم، فقد كانت حاضرة بكل فعالية في المباراة ولم نشعر أننا نعلب خارج أرضنا، الهلال يثتب يومًا بعد آخر أنه الفريق صاحب الشعبية الأولى».

الجدير ذكره أن سموه كان يتحدث ل (الجزيرة) هاتفيًا وهو يستعد للسفر في الساعات الأولى من صباح الأمس إلى مدريد لحضور كلاسيكو إسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة