Sunday  17/04/2011/2011 Issue 14080

الأحد 13 جمادى الأول 1432  العدد  14080

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(شبابي نت) تحتفي بأبطال كأس فيصل الليلة..
خالد بن سعد اطمأن على جاهزية الشباب قبل مواجهة الإمارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

تغادر بعثة فريق الشباب الكروي بعد ظهر اليوم الأحد إلى مدينة رأس الخيمة الإماراتية استعداداً لمواجهة فريق الإمارات بعد غد الثلاثاء ضمن مباريات دوري أبطال آسيا 2011م, وستستقر البعثة الشبابية بفندق الهيلتون.

من جانبه اعتمد المدير الفني للفريق قائمة من 22 لاعبًا سيغادرون إلى الإمارات، وهم: وليد عبد الله، حسين شيعان، عبد الله الشهيل، زيد المولد، عبدالله الأسطاء، وليد عبد ربه، نايف القاضي، مارسيلو تفاريس، مارسيلو كماتشو، سند شراحيلي، عمر الغامدي، أحمد عطيف، فهد حمد، أحمد الكعبي، الحسن كيتا، عبد العزيز السعران، ناصر الشمراني، فيصل السلطان، عبد العزيز اليوسف، ماجد المرحوم، حسن معاذ، وعبد الملك الخيبري، بالإضافة إلى الجهاز الفني، والإداري والطبي.

وكان الفريق الشبابي قد أنهى أمس استعداداته الداخلية في ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي وفرض المدرب الأرجنتيني أنزو هكتور على اللاعبين مناورة على كامل مساحة الملعب، وحظي المران بمتابعة إدارية كبيرة تمثلت في الرئيس وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. وفي شأن آخر زار النادي مساء أمس عضو الشرف سمو الأمير خالد بن سعد الذي التقى برئيس النادي خالد البلطان وتابعا سوياً آخر استعدادات الفريق الداخلية قبل مغادرته إلى الإمارات. من جهته تقيم شبكة شبابي نت مساء اليوم بالمركز الإعلامي بالنادي حفلاً للفريق الأولمبي لكرة القدم بمناسبة فوزه ببطولة كأس الأمير فيصل بن فهد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة