Monday  18/04/2011/2011 Issue 14081

الأثنين 14 جمادى الأول 1432  العدد  14081

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير متعب بن عبدالله يُكرِّم البنك«الأهلي» لرعايته «الجنادرية 26»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة، البنك الأهلي لدعمه ورعايته المهرجان الوطني للتراث والثقافة «جنادرية 26» وأوبريت الجنادرية.

جاء ذلك خلال حفل التدشين الخطابي والفني الذي أُقيم في القاعة المغلقة بأرض الجنادرية بالرياض. وثمَّن عبد الله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي رعاية المهرجان من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، كما قدّم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز. وأشار إلى أن «الدعم والرعاية اللذين قدّمهما البنك لهذا الحدث الوطني البارز ينطلقان من حقيقة راسخة هي انتماء البنك الأهلي لهذا الوطن الغالي وتمسكه بقيمه وثوابته وتراثه. وأكد رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي أن مهرجان الجنادرية السنوي أصبح شارة حضارية بارزة ليس في المملكة العربية السعودية فحسب، بل في المنطقة العربية والعالم أجمع. وأضاف: «إن المهرجان بفعالياته الثقافية والفكرية والعلمية والفنية والتراثية يعكس الوجه الحضاري للمملكة».

من جانبه أشاد عبد الكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي بقيم وأهداف المهرجان الوطني للتراث والثقافة، وأشار إلى أن مشاركة البنك الأهلي تعكس الانتماء الحقيقي وروح التعاون في خدمة الوطن والتطلع نحو المستقبل والاعتزاز بالقيم الإسلامية والتراث الواحد، وأضاف: «إن مشاركة البنك في رعاية هذا الحدث الحضاري تأتي من خلال اهتمامه بالثقافة الوطنية وذلك عبر حفاظه على المصداقية والثقة المتبادلة مع كلٍ من شركائه ومساهميه وموظفيه وعملائه والمجتمع ككل».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة