Monday  18/04/2011/2011 Issue 14081

الأثنين 14 جمادى الأول 1432  العدد  14081

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

جراح العظام بمستشفى Bermuda الأمريكي ينضم للحبيب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يصل قريباً إلى مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدكتور أنطوان ماريللو، استشاري جراحة العظام وزراعة المفاصل بمستشفى Bermuda Hospital بالولايات المتحدة الأمريكية الحاصل على البورد الأمريكي في علاج أمراض العظام.

وقد عمل د. أنطوان في العديد من المستشفيات الأمريكية، منها مستشفى Penn Orthopaedics of Lancaster بمقاطعة بنسلفانيا ومستشفى Lenox Hill Hospital بمدينة نيويورك ومستشفى Midstate Orthopaedics بمدينة لانشستر. وهو حائز جوائز عدة وشهادات تقدير مثل شهادة الفخر من كلية الطب جامعة نيوزيلاند في أمراض العظام عام 2006 وشهادة الامتياز مع مرتبة الشرف من أكاديمية Phi Kappa Phi المتخصصة في الطب عام 2008 وشهادة مستشفىHeart of Lancaster regional medical center بمدينة مانشستر للتدريب 2004 وشهادة مركز Hershey للتدريب وجائزة النصب التذكاري لعلاج التهابات العظام 2005 وشهادة البرنامج التعليمي Doctor to Doctor لعام 2003 وجائزة Peter Cyrus-rizzc 111 العلمية عام 1997.

كما أن د. انطوان عضو ومؤسس لجمعية التهاب المفاصل الأمريكية وعضو جمعية علاج أمراض العظام الأمريكية وعضو الأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام وجمعية الطب الأمريكي.

وقد نُشر له الكثير من الدراسات والأبحاث حول أمراض العظام وإصاباتها. ولدى الدكتور أنطوان خبرة طويلة في هذا المجال تزيد على 20 عاماً ومهارات متعددة لعلاج أمراض العظام كافة للكبار والصغار وجراحاتها مثل الخشونة والاحتكاك الشديد بالركبة والوركين وزراعة المفاصل وإصلاح الغضاريف والأربطة الصليبية وعلاج الإصابات والكسور البسيطة والمركبة كافة والكتف ومفصل القدم واليد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة