Monday  18/04/2011/2011 Issue 14081

الأثنين 14 جمادى الأول 1432  العدد  14081

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

دشنت 170 شاحنة لدعم أسطولها
مياه هنا تبرم اتفاقية مع «المجدوعي» لخدمات التوزيع

رجوع

 

أبرمت شركة المصنع الوطني للمياه الصحية «هنا « وشركة المجدوعي لخدمات التوزيع عقدا تقوم بموجبه «شركة المجدوعي» بنقل وتوصيل منتجات شركة هنا إلى فروع الشركة البالغة (23) فرعا إضافة إلى نقاط البيع المنتشرة في كافة مدن المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي من خلال أسطول متميز يزيد عن 170 شاحنة حديثة لضمان وصول منتجاتها في أقصر مدة زمنية ممكنة وبشكل مثالي وفقاً لأحدث المعايير الدولية المتبعة في وسائل النقل والدعم اللوجيستي.

وقع الاتفاقية كل من الأستاذ أحمد حمود الذياب- العضو المنتدب للمصنع الوطني للمياه الصحية «هنا» والأستاذ عبد الله علي المجدوعي- رئيس مجموعة المجدوعي التجارية .

و قال الذياب: نحن فخورون بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة المجدوعي، حيث إن هذه الاتفاقية ستدعم أسطولنا بتزويدنا بأحدث الشاحنات والتي بموجبها سنلبي احتياجات شريحة كبيرة من عملائنا حيث نتطلع إلى تعزيز قاعدة عملائنا مؤكداً أن شركة المصنع الوطني للمياه الصحية «هنا» تسير بخطى ثابتة باتجاه تعزيز وتنويع مصادر البيع والتوزيع وذلك ضمن إستراتيجياتها الهادفة إلى إرضاء عملائها في جميع مدن المملكة ودول الخليج العربي.

ونظراً للطفرة الإنتاجية التي تشهدها شركة المصنع الوطني للمياه الصحية «هنا» إبان السنوات القليلة الماضية من حيث التوسع في كمية وأحجام المنتج أوضح الذياب الخطط المستقبلية والتوسعية لمنتجات شركة «هنا» لشركة المجدوعي والتي تعتبر شريكا إستراتيجيا لمياه «هنا « وذلك من أجل الإيفاء بزيادة أسطول النقل تبعاً للنمو والتوسعات المطروحة في شركة «هنا».

وقال الأستاذ المجدوعي: «نحن سعداء جدا لاختيارنا من قبل شركة المصنع الوطني للمياه الصحية «هنا» لشراء 170 شاحنة من شركة المجدوعي لتوصيل منتج الشركة إلى جميع مدن المملكة، ونحن في شركة المجدوعي نركز على الشركات الرائدة في السوق لمواكبة هذا النمو». ونؤمن أن زيادة التركيز الاستثماري مهم لإستراتيجيتنا في التوسع وأن اهتمام شركة المجدوعي بنقل منتجات شركة هنا يتطلب منا جهداً لتوصيل المنتج بطريقة مثلى وفقا للمعايير والمواصفات الدولية الخاصة بالنقل اللوجيستي وذلك لحساسية المنتج تبعا للتقلبات المناخية في شتى مناطق المملكة .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة