Monday  18/04/2011/2011 Issue 14081

الأثنين 14 جمادى الأول 1432  العدد  14081

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

دهانات الجزيرة تكشف عن أحدث منتجاتها بمعرض تشطيبات المباني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعتزم شركة دهانات الجزيرة المشاركة في المعرض الدولي لتشطيبات المباني والديكور المزمع افتتاحه بمركز المعارض في مدينة الرياض يوم الثلاثاء المقبل 19 من أبريل الجاري ويستمر حتى 22 منه.

وأكّد الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح مدير عام شركة دهانات الجزيرة أن جناح الشركة سيكون متميزاً بكل المقاييس تصميماً وعرضاً كما هو شأن أجنحتها في المعارض التي شاركت فيها سابقاً سواء داخل المملكة أو خارجها, مشيراً إلى أن الجناح سيعرض الكثير من منتجاتها وعلى وجه الخصوص الحديثة منها, ومن بينها طلاء للتشطيبات الداخلية بمسمى (الجزيرة نوفل) معتمد للأبنية الخضراء المستدامة, يوفر بيئة صحيّة داخل المباني لقاطنيها ولمنفذي الدهانات, ويحدّ من المعاناة من تنظيف الجدران. وأضاف: سنميط اللثام في هذا المعرض أيضاً عن أحدث طلاء لأرضيات ديكورية متنوّعة التشكيلات فائقة الجمال يتعذّر إيجادها في مواد أخرى غير الدهانات, أطلقنا عليه اسم (الجزيرة فلورتك), يتمتع بكافة الميزات التي يجب توفرها في طلاء للأرضيات من حماية وقوة تحمّل ومقاومة للكيماويات والحك.

وتابع: إلى جانب هذين المنتجين سنعرض طلاء (الجزيرة ريفال) المعدّ للتصدّي لظاهرة الكتابة والرسم على الجدران, مؤدياً دوراً مهماً في المحافظة على المظهر الحضاري لشوارع مدننا, فضلاً عن توفيره تكاليف إعادة الطلاء من جديد, بالنظر لإمكانية إزالة الكتابات والرسومات إذا ما تعرّض الجدار للتشويه والعبث.

وقال الرميح: إن مشاركتنا في هذا المعرض تعزّز خبراتنا المتراكمة جرّاء إفساح المجال لتبادل التجارب مع المشاركين سواء من يعملون في مجالنا بالتحديد وأعني به قطاع الدهانات, أو في مجالات البناء والتشييد المختلفة, كما أنه فرصة للالتقاء بجمهور يسعى للتعرّف على آخر وأحدث الابتكارات على صعيد الطلاء وغيره من مواد البنيان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة