Monday  18/04/2011/2011 Issue 14081

الأثنين 14 جمادى الأول 1432  العدد  14081

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تماشياً مع الأوامر الملكية
«رابغ للكهرباء» تصرف راتب شهرين لموظفيها

رجوع

 

قرر مجلس إدارة شركة رابغ للكهرباء صرف راتب شهرين للموظفين السعوديين كمكافأة, اقتداء وتماشياً بالأوامر التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، القائمة على تقدير دور المواطن في بناء الوطن والمشاركة الفاعلة في تشييد صروحه الوطنية.

ذكر ذلك الأستاذ محمد أبو نيان رئيس مجلس إدارة الشركة، وقال: إن هذا القرار يأتي انسجاماً مع القرارات الحكيمة التي صدرت من خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - والتي تحمل في طياتها مشاعر الحب والإنسانية في تعامله مع قضايا ومطالب شعبه وأمته بروح كريمة وأبوية، ويسعى لتلبية تطلعاتهم وطموحاتهم المنشودة التي من شأنها أيضاً أن تدفع عجلة النمو الاقتصادي الوطني إلى أعلى مستوياته.

وأضاف: «إن ما نراه من الرعاية والاهتمام التي يحظى بها أبناء الشعب السعودي بأطيافه كافة من خادم الحرمين ليستحق الشكر والتقدير، وبهذا فإنني أرفع له وباسم جميع العاملين في الشركة أسمى آيات الشكر والعرفان لما يجدونه في كل زمان وبأي مكان من دعم وتوجيه وعناية حرصاً منه على نمائهم واستقرارهم والرفع من شأنهم».

يُذكر أن مشروع رابغ للكهرباء سوف يدعم الطاقة الإنتاجية عن طريق الشركة السعودية للكهرباء بالطاقة على حسب اتفاقية الشراء المبرمة، ولمدة 20 سنة، وقد تم توقيع الاتفاقية في 11 يوليو 2009م.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة