Monday  18/04/2011/2011 Issue 14081

الأثنين 14 جمادى الأول 1432  العدد  14081

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الوفد زار مقر المجلس وعقد اجتماعاً مع أعضاء لجنة الصداقة
د. البراك يستقبل وفد مجموعة الصداقة البرلمانية البنجلاديشية السعودية بالنواب البنجلاديشي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل معالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور عبد الرحمن بن عبدالله البراك في مكتبه بمقر المجلس اليوم وفد مجموعة الصداقة البرلمانية البنجلاديشية السعودية بمجلس النواب البنجلاديشي برئاسة عضو مجلس النواب رئيس مجموعة الصداقة النائب بذل الحق هارون، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها الوفد إلى المملكة حالياً.

وأشاد معالي مساعد رئيس المجلس بمستوى العلاقات التي تجمع المملكة العربية السعودية وجمهورية بنجلاديش في شتى المجالات، مؤكداً حرص المجلس على تعزيز وتوطيد علاقاته البرلمانية مع المجالس والبرلمانات في الدول الشقيقة والصديقة لاسيما الدول الأعضاء بمنظمة المؤتمر الإسلامي، وضرورة تفعيل الدور الذي تقوم به لجان الصداقة البرلمانية بين البلدين. من جهته، نوه رئيس الوفد النائب بذل الحق هارون، بالجهود والأعمال الجليلة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، في خدمة الإسلام والحرمين الشريفين والزوار من معتمرين وحجاج.

ووصف المملكة في ظل قيادتها الحكيمة بمثابة الأخ الأكبر لكافة الدول الإسلامية لما تمثله من ثقل ومكانة على الساحتين الإقليمية والدولية، مؤكداً اعتزاز بلاده بالعلاقات التي تربطها مع المملكة في شتى المجالات. حضر الاستقبال عضو مجلس الشورى رئيس لجنة الصداقة السعودية البنجلاديشية بالمجلس الدكتور راشد بن حمد الكثيري، وسفير جمهورية بنجلاديش الشعبية لدى المملكة محمد شهيد الإسلام. من جهة ثانية، عقد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البنجلاديشية في مجلس الشورى برئاسة الدكتور راشد بن حمد الكثيري، اجتماعاً بمقر المجلس اليوم، مع أعضاء وفد مجموعة الصداقة البنجلاديشية السعودية بمجلس النواب البنجلاديشي برئاسة عضو مجلس النواب بذل الحق هارون. وجرى خلال الاجتماع استعراض مجمل الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل دعم وتعزيز العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين، كما تم بحث أوجه التعاون الثنائي على الصعيد البرلماني بين مجلس الشورى والنواب البنجلاديشي. وكانت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البنجلاديشية بمجلس الشورى قد أقامت بهذه المناسبة مؤدبة غداء لأعضاء وفد مجموعة الصداقة البنجلاديشية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة