Monday  18/04/2011/2011 Issue 14081

الأثنين 14 جمادى الأول 1432  العدد  14081

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

معهد الملك عبدالله للبحوث يصمم برنامج بكالوريوس لجمعية (كلانا)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي:

وقع معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية بجامعة الملك سعود, اتفاقية تعاون مع جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي (كلانا). ومثّل المعهد في توقيع هذه الاتفاقية الدكتور محمد بن عطية الحارثي عميد المعهد, فيما مثّل الجمعية مديرها التنفيذي الدكتور عبدالله بن حسن الدغيثر. وبموجب هذه الاتفاقية سيقوم المعهد بتصميم خطة دراسية لبرنامج بكالوريوس في اختصاص تمريض غسيل كلوي لصالح الجمعية.

واعتبر د. محمد الحارثي ما تقدمه جامعة الملك سعود من دعم ومؤازرة لصالح الجمعيات الخيرية الوطنية واجباً وطنياً تستوجبه قيم وتوجهات الجامعة، وتابع يقول: تعمل الجامعة من خلال دعمها للمشاريع الخيرية لتأكيد رسالتها التي تهتم بالمشاركة المجتمعية ودعم المؤسسات الوطنية الخيرية، وأشاد عميد معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية بالجهود الكبيرة التي تؤديها جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية (كلانا) لمرضى الفشل الكلوي في المملكة، وما أنجزته الجمعية من مشاريع مميزة تدعم مرضى الفشل الكلوي، وأكد أن المعهد لن يتردد في تقديم أشكال الدعم اللازمة لمسيرة عمل الجمعية.

من جانبه عبر المدير التنفيذي لجمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية (كلانا) الدكتور عبدالله الدغيثر عن شكره وتقديره لمعالي مدير جامعة الملك سعود لموافقته على قيام معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية بالجامعة بتصميم الخطة الدراسية لصالح الجمعية، وأشاد بما تقدمه الجامعة من أعمال خيرية وتطوعية لصالح المجتمع وكافة أفراده ومؤسساته. وأكد أن الجمعية بحاجة مستمرة للمساندة من مؤسسات التعليم العالي، وأشار إلى اهتمام الجمعية ورغبتها في تطوير تعاونها مع جامعة الملك سعود. وقدّم الدغيثر شكره وتقديره لمعهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية لتعاون القائمين عليه ودعمهم الكامل لأعمال الجمعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة