Monday  18/04/2011/2011 Issue 14081

الأثنين 14 جمادى الأول 1432  العدد  14081

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كلية الاتصالات والمعلومات تهيئ متدربيها المستجدين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

نظمت كلية الاتصالات والمعلومات في الرياض أمس لقاء « اليوم التقني التوجيهي» للمتدربين المستجدين، الذي يهدف إلى تعريف المتدربين الملتحقين حديثاً بالكلية بالأنظمة والأنشطة والأقسام التي تضمها كلية الاتصالات والمعلومات.

وتضمن اللقاء الذي نظمته إدارة التوجيه والإرشاد في الكلية، العديد من الفعاليات والبرامج التعريفية إضافة إلى تزويد المتدربين بكافة المعلومات عن التدريب ومراحله، وتعريفهم بمرافق الكلية.

وتناول لقاء «اليوم التقني التوجيهي» التعريف بنظام التدريب ولائحته الأساسية، وتعريف بأنشطة الكلية العلمية والثقافية والرياضية، وإطلاع المتدربين على مكتبة الكلية ومصادر التدرب والتدريب الإلكتروني، والتعريف بالإدارات المعنية داخل الكلية ودور كل إدارة.

كما اشتمل اللقاء على محاضرة أوضحت للمتدربين أفضل السبل لجعلهم متفوقين، ولقاء مفتوح مع المهندس عبد الرحمن العنقري وكيل الكلية لشؤون المتدربين، تناول الإجابة على استفسارات المتدربين حول ما يتعلق بالكلية ومستقبلها الوظيفي، وأهمية تخصصاتها في سوق العمل.

وأكد وكيل الكلية على أهمية هذا اللقاء في تعريف المتدربين الجدد على أنظمة التدريب في الكلية، وإطلاعهم على كل ما يعنى بالعملية التدريبية، وذلك ليكون المتدربين على اطلاع بما سوف يتدربون عليه وبأنظمة التدريب والكلية منذ بداية التحاقهم فيها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة