Monday  18/04/2011/2011 Issue 14081

الأثنين 14 جمادى الأول 1432  العدد  14081

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ناقش مع وزير الاقتصاد والتخطيط إيجاد أراضٍ للهيئة العامة للإسكان
أمير الجوف بحث مع الربيعة آلية إنشاء مدينة الأمير محمد الطبية والمشروعات الصحية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - مكتب الجزيرة

يواصل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف، زياراته لعدد من الوزارات المعنية بتنفيذ أوامر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله -، التي منها إنشاء مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز بن عبد الرحمن الطبية بمنطقة الجوف، وتشييد عدد من الوحدات السكنية بالمنطقة ومحافظاتها والمراكز التابعة.

فقد التقى سمو أمير الجوف صباح أمس الأحد وزير الاقتصاد والتخطيط خالد القصيبي بمكتبه بالوزارة، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الأمور التي تهم المنطقة، منها وضع الترتيبات اللازمة لتنفيذ الأوامر الملكية الكريمة القاضية بإيجاد أراضٍ للهيئة العامة للإسكان في كل منطقة وتسهيل مهمة الاستفادة منها لغرض إنشاء الوحدات السكنية المخصصة للمنطقة واتخاذ الإجراءات العاجلة لإنجازها. وقد أعرب الوزير القصيبي عن اهتمامه بتنفيذ أوامر خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -، التي منها ما يخص منطقة الجوف.

هذا، ونوه سمو الأمير فهد بن بدر باهتمام وزير الاقتصاد والتخطيط باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ ذلك.

من جهة أخرى التقى سمو أمير المنطقة صباح أمس الأحد معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة، وتم خلال اللقاء بحث العديد من الأمور التي تهم سير المشاريع الصحية القائمة والمستقبلية، وبحث سموه مع الدكتور الربيعة آلية تنفيذ إنشاء مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الطبية والمستشفيات والمباني والمرافق التابعة لها، وتم الاطلاع على المخططات والأراضي التي تم تخصيصها لإنشاء المدينة الطبية. وأكد الوزير الربيعة حرصه الشخصي على تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين التي منها إنشاء المدينة الطبية بمنطقة الجوف؛ لكي يستفيد من خدماتها أبناء المناطق الشمالية بإذن الله. وأعرب سمو أمير الجوف استعداد المنطقة لتذليل ما قد يعترض سير العمل في المدينة الطبية أو أي من المشروعات الصحية الجاري تنفيذها. منوهاً في الوقت ذاته بجهود وزارة الصحة وعملها الحثيث على تلبية احتياجات المنطقة من الخدمات الطبية والكوادر البشرية المؤهَّلة بإذن الله، وفق توجيهات ولاة أمر هذه البلاد وحرصهم على صحة المواطنين في شتى مناطق المملكة.

وفي نهاية اللقاء صحب الوزير الربيعة سمو أمير الجوف في جولة داخل مبنى الوزارة، وأطلعه على بعض الإدارات والأقسام وصالات استقبال المراجعين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة