Monday  18/04/2011/2011 Issue 14081

الأثنين 14 جمادى الأول 1432  العدد  14081

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نيابة عن الأمير متعب بن عبدالله
التويجري يرعى الحفل الختامي لمسابقة خادم الحرمين الشريفين لحفظ القرآن ويكرم الطلاب الفائزين في المسابقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض – واس:

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة، كرم معالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري أمس في فندق الماريوت بالرياض الطلاب الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم للطلاب.

وبدأ الحفل الختامي بآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة لمعالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد عبر فيها عن سروره بحضور هذه المناسبة التي نستظل كلنا فيها بكتاب الله ومعانيه، وقال: نقف اليوم لكل ما جاء في هذا الكتاب العظيم من إعجاز ما كان لأحد يستطيع أن يغيره ولن يكون لأنه درب اختاره الله سبحانه وتعالى ليقول لكل مجادل «اصمت فأنت أمام إعجاز لن تباريه ولن تأتى بمثله».

وأكد التويجرى أن هذا الحفل خير ثمرة لخير مهرجان وهي الثمرة التي سنظل وتظل الأجيال القادمة عاجزة أمام عظمة كتاب الله ومكانته.

وفي نهاية كلمته شكر التويجري القائمين على المسابقة والجهات المشاركة فيها وأولياء الأمور والمعلمين والمعلمات، وكل من دعم أهدافها وسعى لها بخير.

ثم بدأ تكريم الطلاب الفائزين في المسابقة وتسليمهم الشهادات، كما كرم أعضاء اللجنة القائمة على المسابقة. وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية في هذه المناسبة.

وقد عبر أولياء أمور الطلاب الذين حضروا مع أبنائهم عن تقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على هذه المسابقة ودعمه الدائم لطلاب العلم، داعين الله تعالى أن يمده بعونه وتوفيقه وأن ينعم عليه بلباس الصحة والعافية، وأن يديمه ذخراً للإسلام والمسلمين.

من جهة أخرى تختتم اليوم مسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن والسنة النبوية للطالبات ضمن الفعاليات الثقافية للمهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته السادسة والعشرين في الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة