Monday  18/04/2011/2011 Issue 14081

الأثنين 14 جمادى الأول 1432  العدد  14081

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حاتم خيمي سبب (الخمسة الهلالية)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - صالح الهويريني

في نهائي بطولة ولي العهد لم يحبط الهلال المخططات الوحداوية الرامية إلى حدوث المفاجأة (فوز الوحدة) فحسب، وإنما سجّل أيضاً أكبر نتيجة تاريخية (5 - صفر) في نهائيات البطولات السعودية، بل كأن الهلال ومن خلال فوزه الكبير راح يوجه رسالة مكتوب فيها (لا تستفزوني حتى لا تتعرض فرقكم لما تعرض له فريق الوحدة).

الذي تابع أحاديث (بعض) الوحداويين قبل نهائي ولي العهد وثقتهم المفرطة بفوز فريقهم على الهلال (خيّل له) أن الفريق الوحداوي هو من يملك (مؤهلات وخبرة ونجوم الفريق الهلالي).. وأن الفريق الذي يملكه الهلاليون هو فريق ذو إمكانيات.. ومؤهلات فريق الوحدة.

بعد وصول الوحدة للنهائي (انفلتت) أحاديث حاتم خيمي ولم يعمل لها (كنترولاً) إلى درجة أنه حاول أن يسيء لنجوم الهلال من خلال خسارة منتخبنا الوطني بالخمسة من أمام منتخب اليابان في كأس أمم آسيا الأخيرة.

حاتم خيمي قبل يوم النهائي قال: (واثق من فوز الوحدة على الهلال، وأدري أن هناك من سيضحكون على كلامي).. هذا رأيك يا أخ حاتم ومن حقك أن تقوله.. ولكني كنت أحد الذين ضحكوا لأن المنطقية كانت غرب، وكلامك كان في الشرق، والدليل على منطقية ضحكي أن الفوز الهلالي على فريقك كان بخماسية مع الرأفة.. ولا أتجنى إن قلت أيضاً: إن أحد أهم أسباب خسارة الوحدة بالخمسة كانت تعود إلى أحاديثك التي سبقت النهائي الغالي.

تعاطف (كل من هم غير هلاليين) مع الوحدة وتمنياتهم خسارة الهلال هو أمر أثار اعتزاز الهلاليين وأدخل السعادة في قلوبهم، وعلى اعتبار أنه جاء ليكشف مجدداً وللمرة المليون عن (عظمة فريقهم).

محمد الشلهوب هو أحد رموز الهلال (كروياً).. وهو أكثر لاعب هلالي ساهم في تحقيق الهلال لبطولة ولي العهد بواقع (8) بطولات.. كما أن بطولة ولي العهد هي البطولة رقم (9) للنجم الكبير ياسر القحطاني مع الهلال وفي غضون (6) مواسم فقط.

أخيراً.. نهائي بطولة ولي العهد في شهر (5).. والهلال فاز على الوحدة بالخمسة (5 - صفر).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة