Monday  18/04/2011/2011 Issue 14081

الأثنين 14 جمادى الأول 1432  العدد  14081

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تلقى تهنئة الهلاليين بعد المليار .. وسلم شيك الـ(3) ملايين ريال للأبطال.. خالد الكاف:
ما حققناه مع الهلال فاق في نتائجه الدراسات الأولية.. علاقتنا تاريخية.. ونسعى للتطوير والاستمرار مع شريكنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

سلم الشريك الإستراتيجي لنادي الهلال شركة (موبايلي) أمس الأحد مبلغ 3 ملايين ريال للإدارة الهلالية تمثل المكافأة المتفق عليها عند إحراز الهلال كأس سمو ولي العهد وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد، وأعضاء مجلس الإدارة.. فيما مثل موبايلي الرئيس التنفيذي المهندس خالد الكاف، والرئيس التنفيذي للشئون المالية ثامر الحوسني، والرئيس التنفيذي لدعم الأعمال عبدالرحمن غالب، ونائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة والرئيس التنفيذي لمشروع الهلال بشركة موبايلي حمود الغبيني.

هذا وتلقى المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي تهنئة إدارة الهلال على ما وصلت إليه شركة موبايلي من تطور كبير انعكس على الأرباح التي جنتها الشركة والتي اقتربت من ملامسة المليار ريال.. وفي المقابل هنأ الكاف الهلاليون بعد تحقيقهم لبطولة كأس ولي العهد متمنيا لهم التوفيق.

ومن جانبه أكد الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف أن علاقتهم بالهلال كبيرة ومبنية على التعاون بما يخدم الطرفين، مشيراً إلى أنهم ماضون نحو تطوير الشراكة الإستراتيجية التي تجمعهم بالهلال.. وأضاف: «ما تحقق لنا خلال شراكتنا مع الهلال فاق الدراسات التي إجريت قبل توقيع عقد الشراكة وآتت بثمارها من خلال نتائجنا وعلاقاتنا مع المشتركين واستقطاب عملاء جدد للشركة وتقوية العلامة التجارية للشركة والهلال كذلك كان سعيداً بما قدمته موبايلي كشريك إستراتيجي يسعى للاحترافية دائماً.. وأمس نفذنا ماهو على الورق وسنحاول أن نبدع بشكل أكبر ونبتكر في الفترة المقبلة».

وأكد المهندس خالد الكاف أن مطلع الموسم المقبل سيشهد إطلاق مشروع عضويات الجماهير (كما انفردت الجزيرة قبل اسابيع)، مشيراً إلى أن سلسلة من التطويرات سيشهدها متجر نادي الهلال من حيث افتتاح أكثر من فرع وفتح نافذة بيع عبر شبكة الإنترنت وهدفنا دائماً تقوية العلاقة مع الهلال فهي شراكة تاريخية».وعن مستجدات تجديد عقد الشراكة الذي ينتهي بعد نحو عامين.. علق الكاف قائلاً: «ما تحصل عليه كل طرف أمر مرضي ونحن والهلال محتاجين لاستمرار الشراكة ولايزال الوقت مبكراً للحديث عن هذا الجانب أما دخول رعاة آخرين سيفقدنا الانسجام مع الهلال لذا نحن مستمرون مع الهلال وهاجسنا عدم التوقف عند نقطة معينة بل السعي للابتكار والتطوير».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة