Monday  18/04/2011/2011 Issue 14081

الأثنين 14 جمادى الأول 1432  العدد  14081

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شكرالكاف وموبايلي.. وقال: إن زيادة المكافأة قرار متهور.. رئيس الهلال:
الشلهوب حالة خاصة.. معرفته مكسب كبير.. وسنجدد معه 30 سنة.. ولا نرغب بملاقاة الاتحاد آسيوياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال على ما قدمه لاعب وسط الفريق محمد الشلهوب طوال مسيرته الرياضية مؤكدا أنه كان ولازال علامة فارقة في إنجازات الهلال وبطولاته.. وأضاف: « الشلهوب ما شاء الله عليه لم ار أي شخص في الوسط الرياضي لا يحبه فهو لاعب خلوق ومؤثر ومنضبط واحترافي ومحبوب من جميع من زامله وشخصيا أعتبر معرفتي بالشلهوب من المكاسب الحقيقية التي خرجت بها من الرياضة فهو حالة خاصة ويستحق منا الكثير».

وزاد ضاحكا: «سنجدد مع الشلهوب حتى يصل عمره 60 عاما».

ووجه سموه شكره الجزيل للمهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي على حضوره لمقر النادي أمس لتقديم التهنئة بمناسبة حصول الفريق على كأس ولي العهد وتسليم مكافأة ال3 ملايين ريال المقدمة من موبايلي وفقا للعقد الذي يجمع النادي بالشركة.. وقال: « حقيقة الهلال يغبط على وجود شركة محترمة كموبايلي ترعاه وموبايلي تغبط أيضا على رعايتها لنادكبيركالهلال فالعلاقة بيننا كبيرة ومميزة وأخوية وبإذن الله تستمر للأفضل «.

وحول مكافآت الفوز بكأس ولي العهد وزيادتها إلى 150 ألف ريال علق سموه وقال: «للأمانة اللائحة الداخلية للمكافآت تنص على منح 100 ألف ريال مقابل تحقيق كأس ولي العهد ولكن أعلنت في لحظة تهور بعد المباراة (قالها مازحا) بزيادتها إلى 150 ألف ريال وفي نهاية الأمر اللاعبون يستحقون الكثير وأعجبتني روحهم الكبيرة في المباراة النهائية وإصرارهم على الفوز ورغبتهم في مضاعفة النتيجة وحرصهم على إسعاد جماهيرهم حتى آخر دقيقة وبإذن الله ستشمل المكافآت اللاعبين والجهازين الفني والإداري «.

وامتدح سموه العمل الإداري الكبير الذي قام به نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وسامي الجابر وأعضاء إدارة الكرة مبينا أن انتشال الفريق من أجواء الخروج الآسيوي وإعادته للمنافسة بقوة حتى تصدر الدوري وحقق كأس ولي العهد إنجاز كبير يؤكد وجود عمل جبار يستحق التقدير.. وأضاف: « هناك منظومة عمل مترابطة ومتجانسة في الهلال على مستوى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية نتج عنها تفوق الفريق ووجوده في القمة، فالجميع يعمل للارتقاء بالفريق وإسعاد الجماهير إضافة أننا في الهلال لا نفكر سوى بما نطور فيه نادينا ولا ننشغل بغيرنا من الفرق فلم نظهر في أي مناسبة وركزنا جهدنا لإيقاف اللاعب المنافس أو تعطيل أي فريق، فالتركيز منصب دائما وأبدا على تطوير الهلال وبقائه في القمة «.

وشدد سموه إلى أنهم في الهلال لا يرغبون بملاقاة الاتحاد في دور الـ16 الآسيوي في حال تأهل الهلال ثانيا.. وأوضح: «لا نرغب حقيقة بأن نواجه فريقا سعوديا والمحصلة ستشهد خروج أحد الممثلين الأربعة مبكرا وسنعمل على تحقيق المركز الأول لتجنب مواجهة الاتحاد في جدة وأكاد أجزم أن الشعور ذاته موجود لدى الاتحاديين فهم لا يرغبون في مواجهة الهلال».

وعن شراء الإدارة لعقد المحترف المصري أحمد علي.. أجاب سموه: «اللاعب قدم عطاءات مميزة في الفترة الأخيرة ولازال لديه الكثير ونحن في الهلال نملك أفضلية التجديد معه في نهاية الموسم لمدة 6 أشهر إضافية وفي نهاية الموسم لكل حادث حديث .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة