Monday  18/04/2011/2011 Issue 14081

الأثنين 14 جمادى الأول 1432  العدد  14081

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تفقد ميدان الجنادرية.. وأشاد بالاستعداد لاستضافة النهائيات
سلطان بن محمد يوجه بتحمل رسوم الملاك في نهائيات عز الخيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجنادرية - عايض البقمي:

قام صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير عصر أمس بزيارة تفقدية لميدان الجنادرية وذلك بمناسبة استضافته لنهائيات دورة كأس عز الخيل الـ16 التي ستقام بمشيئة الله عصر الخميس المقبل، وقد شملت جولة سموه التي رافقه خلالها رئيس اللجان العليا بالميدان مطني بن شريم ومدير النادي عبدالله العبدالوهاب المنصة الرئيسية للمضمار، كما اطلع الأمير سلطان على التجهيزات المصاحبة للسباق السنوي.. بعد ذلك تشرف أعضاء اللجان العاملة بالميدان بالسلام على سموه الكريم.

على صعيد متصل بتلك الزيارة وجه الأمير سلطان بن محمد اللجنة المنظمة العليا للدورة بتحمل تكاليف رسوم الملاك المشاركة جيادهم في الأشواط الختامية للدورة والبالغة (100 ألف ريال) وفي لفتة كريمة وغير مستغربة من راعي الدورة التي قابلها الملاك المشاركون والحاضرون بتصفيق حار وسعادة غامرة ومثمنين في الوقت نفسه للأمير سلطان بن محمد حضوره وتواصله ودعمه ومساندته وتحفيزه وتشجيعه لكافة ملاك الخيل بالمملكة، وعبر دورة عز الخيل التي باتت حدثاً مشهوداً وركيزة أساسية لسباقات السرعة السعودية.

وقد أعرب الأمير سلطان بن محمد في ختام زيارته عن ارتياحه وسعادته البالغة لما شاهده في تلك الزيارة من خلال منظومة العمل التطويرية والمتناسقة المتكاملة لكافة اللجان العاملة، مشيداً سموه بجهود مجلس إدارة النادي وكافة اللجان المشرفة داعيا لهم التوفيق في نجاح السباق الختامي عصر الخميس المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن الأمير سلطان بن محمد قد تابع أحداث سباق مهور السنتين الذي كسبه المهرة المستبدة من نسل الفحل أركان مواليد 2009 والعائدة لسلطان محمد السبيعي، بينما حسم موقعة المهور في أولى تجاربها لتلك الفئة المهر (معامد) لمحمد بن علي أبو ثنين، وقد جرت تلك الزيارة وتلك السباقات وسط أجواء ماطرة وربيعية خلابة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة