Tuesday  19/04/2011/2011 Issue 14082

الثلاثاء 15 جمادى الأول 1432  العدد  14082

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأيداء: نبارك للفائزين والفرصة ما زالت متاحة لعملائنا الكرام
«زين السعودية» تواصل توزيع الذهب وتتوج الفائز السادس بكيلو ذهب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

واصلت شركة «زين السعودية» توزيع الذهب على عملائها الكرام، حيث احتفت الشركة أمس بالفائز السادس بكيلو الذهب، كما سلمت 30 فائزاً آخرين سبيكة ذهبية لكل منهم وذلك في السحب الأسبوعي السادس ضمن السحب الكبير الذي أطلقته الشركة أخيراً لعملائها من مستخدمي خدمات إعادة الشحن على 24 كيلو ذهب يتم السحب عليها على مدى عشرة أسابيع.

وكعادتها كل أسبوع، نظمت الشركة حفلاً بهذه المناسبة، حيث قام قائد فريق العلاقات العامة في «زين السعودية» بندر بن موسى الأيداء، بتسليم الفائزين جوائزهم بعد إجراء السحب للأسبوع السادس، حيث فاز ملك بخش من المقيمين في المدينة المنورة بجائزة كيلو ذهب، بينما توجت الشركة ثلاثين عميلاً بسبيكة ذهبية لكل فائز.

وهنأ الأيداء الفائزين بعد تسليمهم جوائزهم، متمنياً لهم دوام التوفيق، وأوضح أن هذا الاحتفاء بـ 31 من عملاء «زين السعودية»، يأتي ضمن سلسلة من مناسبات التكريم التي تستمر عشرة أسابيع «ذهبية» ستشهد توزيع 24 كيلو من الذهب على 370 محظوظاً.

وجدد قائد فريق العلاقات العامة في «زين السعودية»، دعوته إلى جميع عملاء الشركة من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع إلى الاشتراك في السحب، من خلال إعادة شحن أرصدتهم، موضحاً أن الفرصة ما زالت مواتية للفوز، حيث تبقى أربعة أسابيع ستشهد عشرات المحظوظين إضافة إلى الفائز الأول الذي سينال 3 كيلوات من الذهب الخالص.

من ناحيتهم، عبر الفائزون عن فرحتهم بهذا الفوز، وأثنوا على الخدمات الراقية التي لمسوها من شركة «زين السعودية»، مؤكدين أن ثقتهم بهذه الشركة الرائد في عالم الاتصالات المتنقلة تتزايد يوماً بعد يوم، خصوصاً في ظل مفاجآتها المستمرة التي تصب في مصلحة عملائها في المملكة.

يذكر أن «زين السعودية» أطلقت مؤخراً سحباً أسبوعياً لجميع عملائها من مستخدمي خدمات إعادة الشحن عبر بطاقات الشحن العادية، أو عن طريق الشحن الإلكتروني.

وستعلن الشركة عن 31 رابحاً كل أسبوع، حيث خصصت لهم 30 أوقية ذهب، بينما خصصت للفائز الأول من كل أسبوع كيلو جراماً من الذهب الخالص، لتتوج في ختام المسابقة فائزاً واحداً بثلاثة كيلو جرامات من الذهب و90 فائزاً بأوقيات ذهب، وسيجرى السحب كل يوم اثنين ولمدة عشرة أسابيع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة