Tuesday  19/04/2011/2011 Issue 14082

الثلاثاء 15 جمادى الأول 1432  العدد  14082

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

إدارة التحريات بشرطة الرياض تكشف غموض قتل الإفريقي وتضبط قاتله

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

ضمن سلسلة نجاحاتها المتواصلة نجحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض في كشف غموض واحدة من أكثر القضايا تعقيداً والقبض على إفريقي قتل أحد أبناء جلدته.

تفاصيل ذلك تعود إلى التقرير الذي تلقاه مركز شرطة طويق من دوريات الأمن بمنطقة الرياض والمتضمن بلاغ أحد الوافدين الأفارقة 48 عاماً والذي يفيد فيه أنه عثر على شقيقه الخمسيني - الذي يعمل مدرساً خصوصياً إضافة إلى وظيفة نقل الطلبة والطالبات إلى مدارسهم - متوفياً ومغطى ببطانية بجوار سيارته نوع تويوتا يارس التي تقف أمام الاستراحة التي يسكنها بظهرة لبن، حيث وجده مسجى على ظهره غارقاً بدمائه وبه عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده.

ونظراً لأهمية القضية وغموضها فقد كلفت شرطة منطقة الرياض إدارة التحريات والبحث الجنائي بتشكيل فريق بحث وتحر على درجة عالية من الكفاءة والمهنية لمتابعة القضية والكشف عن هوية مرتكب هذه الجريمة البشعة والقبض عليه بأسرع وقت، وقد أظهرت المعطيات المبدئية عدم توفر أي معلومات يمكن أن تساعد في التعرف على الجاني ولاسيما أن ذوي المجني عليه ومعارفه لم يقدموا أي معلومات يستفاد منها في كشف غموض الحادثة، إلا أن ذلك لم يثن من عزيمة رجال البحث ولم يقف حائلاً دون المضي قدماً في مهمتهم، فتمت الاستعانة بعدد من المصادر السرية ووضع عدد من الأشخاص الذين تربطهم علاقة بالمجني عليه ويقيمون بأحياء متفرقة بمدينة الرياض، ونتيجة لهذه الجهود المبذولة تم الاشتباه في أحد الأشخاص من جنسية المجني عليه على علاقة به فتم البحث عنه وتبين اختفاؤه عن سكنه بحي منفوحة ومتوار عن الأنظار من ساعة وقوع الحادثة.

وقد أسفر ذلك عن العثور عليه والقبض عليه في كمين محكم، وتبين أنه لا يحمل إقامة نظامية، وأنه أقدم على قتل مواطنه نتيجة لخلافات سابقة بينهما. جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة، ومباشرة القضية من جهة التحقيق المختصة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة