Tuesday  19/04/2011/2011 Issue 14082

الثلاثاء 15 جمادى الأول 1432  العدد  14082

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير الشمالية يضع حجر الأساس لمشروع تطوير ميدان الأمير عبدالعزيز بن مساعد في عرعر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عرعر - عبدالله القاران

وضع صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود، أمير منطقة الحدود الشمالية صباح أول أمس الأحد حجر الأساس لمشروع تطوير ميدان الأمير عبدالعزيز بن مساعد بمدينة عرعر وذلك من خلال الحفل الذي أعدته أمانة المنطقه بهذه المناسبة. ولدى وصول سموه كان في استقباله أمين أمانة منطقة الحدود الشمالية المهندس عبدالمنعم الراشد، والمدير العام للمراسم بالإمارة صالح القاران.

وقد اطلع أمير الشمالية على الخرائط والتصاميم التي تم إعدادها عن هذا المشروع مستمعاً إلى شرح عما يحتويه هذا المشروع من أمين المنطقة، حيث تشتمل أعمال التطوير لهذا المشروع على أعمال التشجير وممرات للمشاة ومظلات ومدرجات وأعمال زينة ومرافق خدمية أخرى، بعد ذلك قدم الأمين درعاً تذكارياً للأمير عبدالعزيز بن مساعد.

من جهة ثانية التقى أمير منطقة الحدود الشمالية الرئيس الفخري للجنة أصدقاء المرضى بالمنطقة بمكتبه في الإمارة مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة رئيس لجنة أصدقاء المرضى الدكتور محمد الهبدان، يرافقه أعضاء لجنة أصدقاء المرضى بعرعر بمناسبة افتتاح أعمال مجلس الإدارة الجديد.

وقد أثنى على جهودهم المباركة التي تخدم شريحة غالية على قلوبنا وهم المرضى ثم ألقى مدير عام الشؤون الصحية رئيس لجنة أصدقاء المرضى باسمه ونيابة عن أعضاء لجنة أصدقاء المرضى كلمة قدم من خلالها شكره وامتنانه لسموه على دعمه المتواصل للجنة، بعدها استعرض الهبدان، بعض الحالات التي تحتاج العون والمساعدة وقد تبرع صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية بشراء جهاز على نفقته الخاصة لمريضة كانت تعاني من فشل في التنفس وارتفاع في ثاني أكسيد الكربون.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة