Tuesday  19/04/2011/2011 Issue 14082

الثلاثاء 15 جمادى الأول 1432  العدد  14082

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

الشباب والنصر يخوضان اليوم أول مباراة لهما في المرحلة الثانية من الدور الأول لدوري أبطال آسيا وسيكون لنتيجة مباراتيهما دور كبير في تحديد مدى مضيهما في المنافسة من عدمه. كل التوفيق لممثلي كرة الوطن وأن يحصل كل منهما على النقاط الثلاث.

ما زالت التحركات الرسمية لضمان سلامة فرقنا السعودية التي ستلعب مباريات في إيران في المقابل ما زال موقف الاتحاد الآسيوي ضعيفاً في هذا الشأن.

النجم المصري أحمد علي أثبت أنه صفقة هلالية رابحة ومميزة، حيث استطاع أن يضع له بصمة واضحة في كل الانتصارات الهلالية السابقة وأن يكون عنصراً مؤثراً في خط الهجوم الأزرق إلى جانب النجم الكبير ياسر القحطاني.

الجماهير الرياضية عامة والهلالية والنصراوية على وجه الخصوص ما زالت تنتظر خطوة الإدارة النصراوية بطلب الاستعانة بحكم أجنبي لإدارة مباراة الفريقين القادمة وخصوصاً في ظل الشكوى النصراوية من التحكيم المحلي.

فرصة الاتفاق اليوم تبدو مواتية للتقدم نحو الإمام والمزاحمة من جديد على المركز الرابع عندما يواجه فريق الحزم الهابط للدرجة الأولى والذي أصبح محطة للتزوّد بالنقاط من قبل جميع الفرق.

النجم النصراوي الكبير سعد الحارثي سيبقى في ناديه مهما تلقى من عروض. فهو نصراوي النشأة والهوى ولن يستطيع اللعب في غيره. ومن الأفضل له أن يصل إلى صيغة توافق مع إدارة ناديه بعيد عن التصلب في المواقف والمغالاة في الطلبات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة