Tuesday  19/04/2011/2011 Issue 14082

الثلاثاء 15 جمادى الأول 1432  العدد  14082

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحفي قبل النصر والسد:
دراغان: سأفاجئ السد وألعب للفوز.. والمطوع يتمنى عدم تخلي الحظ عن فريقه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

أكد مدرب النصر دراغان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد البارحة في فندق هوليدي إن بصحبة مدرب السد القطري فوساتي جاهزية فريقه للقاء الليلة أمام السد القطري ضمن مباريات دوري أبطال آسيا.. وقال: تعتبر مباراة اليوم أفضل لقاء سنلعبه في هذه البطولة وذلك بسبب ظروف الفريق الجيدة وسلامة أغلب اللاعبين من الإصابات حيث إن ذهاب مباراة السد كان وضع الفريق صعباً بسبب عدم استطاعة بعض اللاعبين لعب اللقاء كاملاً وخصوصاً المحترف الروماني بيتري، مبدياً ثقته الكبيرة في لاعبيه من أجل حسم مباراة اليوم لصالح فريقه الذي سيلعب على أرضه وبين جماهيره.

وعن سر إضاعة الفريق العديد من الفرص السهلة أمام المرمى في اللقاءات الماضية قال: ضياع الفرص يقلقني لكن أن تصل للمرمى وتخلق فرصاً أفضل من أن لا تصنع.. وبين أن اللقاء صعب للغاية لكنه أكد أنه سيلعب بشعار الفوز لأنه مدرب لا يحب أن يلعب مدافعاً خصوصاً إذا كانت المباراة على أرضه.

وحول غياب الدوخي وعدم وجود لاعب يجيد اللعب في هذه الخانة، قال دراغان: غياب أحمد الدوخي غير مؤثر في ظل وجود اللاعب الجاهز الذي سيكون في مستوى الدوخي وأفضل، وسوف أفاجئ الجميع بهذا اللاعب الشاب. وأشار دراغان خلال المؤتمر الصحفي بأنه طلب من اللاعبين أن يحافظوا على الكرة في ملعبهم بطريقة متوازنة.

أما مدرب السد القطري الأرجواني فوساتي فقال: لقاء النصر يعتبر من اللقاءات الصعبة خصوصاً وأن الفريق السعودي هو منافسنا على صدارة المجموعة، مبيناً أن النصر والسد يمتلكان إمكانيات فنية هائلة ولديهما القدرة على تقديم مباراة تليق بسمعة الكرة الآسيوية التي تطورت في الآونة الأخيرة.

وعن مدى تأثر الفريق بعد وصوله للرياض قبل اللقاء بساعات، قال: لن يكون هناك أي مشاكل لقرب المسافة بين الدوحة والرياض وتقارب الأجواء جعلنا نصل للرياض في هذا التوقيت، مبدياً ثقته في فريقه بالرغم من النقص.

في حين أكد المحترف الكويتي في صفوف النصر بدر المطوع أن لقاء السد مفترق طرق للنصر وبدعم جماهيرنا سنقول كلمتنا في اللقاء الآسيوي، مبيناً أن الحظ وقف في وجه الفريق خلال المباريات الماضية سواءً في دوري أبطال آسيا أو الدوري المحلي.

بينما أشار لاعب السد القطري مسعد الحمد أن مباراة اليوم أمام النصر صعبة وقوية أمام الفريق الذي يتميز باللعب على أرضه والنصر بحاجة للفوز وأعتقد أن الخروج من لقاء اليوم بالتعادل مكسب كبير وبإذن الله سنسعى للضغط على النصر منذ بداية اللقاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة