Tuesday  19/04/2011/2011 Issue 14082

الثلاثاء 15 جمادى الأول 1432  العدد  14082

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس الشبابي زار رئيس مجموعة STC بمكتبه ظهر أمس
الدويش: شراكاتنا الإستراتيجية مع الأندية بهدف خدمة شباب الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان ظهر أمس (الاثنين) بزيارة لرئيس مجموعة الاتصالات السعودية المهندس سعود الدويش بمكتبه بمجمع الملك عبدالعزيز بالمرسلات، وقد أكد الرئيس التنفيذي لSTC المهندس الدويش أنهم دخلوا في شراكات إستراتيجية مع أندية في الداخل والخارج بهدف خدمة شباب هذا الوطن.

وقال: (الكل يعلم بأن الشباب يمثلون شريحة كبيرة من مجتمعنا وبلا أدنى شك لا بد أن نسجل حضوراً وشراكات في مجال هام وحي كالرياضة التي تُعد من أهم المجالات التي يعشقها الشباب في مجتمعنا السعودي).

وانتقل الدويش إلى الحديث عن اللقاء والاجتماع الذي تم مع الرئيس الشبابي خالد البلطان قائلاً: (هناك زيارات متبادلة مع خالد البلطان سواء كان ذلك بمقر الشركة أو حتى في نادي الشباب بهدف تطوير وتفعيل الشراكة بطريقة تخدم كل الأطراف والشباب فريق بطل يحقق الإنجازات وكل أمر يهم شريكنا ويضيف له فهو بالتأكيد يضيف لنا ويهمنا نحن أيضاً).

من جانبه علق الرئيس الشبابي خالد البلطان بعد نهاية هذه الزيارة بقوله: (مجموعة الاتصالات السعودية شركة رائدة ومهمة وبالنسبة لنا في نادي الشباب فإننا نراها هي الأساس الذي نعتمد عليه ومنذ ارتباطنا معها بالشراكة زادت علاقتنا بالألقاب والبطولات ففي كل موسم نهدي شريكنا وجمهورنا بطولة واحدة على الأقل وفي هذا الموسم نلنا لقب بطولة النخبة وكأس الأمير فيصل بن فهد).

وأضاف خالد البلطان قائلاً: (الكل يعلم أن رمز الشباب الأول الأمير خالد بن سلطان هو الداعم الحقيقي لهذا الكيان على مدار التاريخ وفي الوقت ذاته جاءت الSTC بشراكتها المتميزة والمفيدة معنا لتمثل لنا قاعدة وأساساً في مجال الاستثمار).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة