Wednesday  20/04/2011/2011 Issue 14083

الاربعاء 16 جمادى الأول 1432  العدد  14083

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

المنامة توقف الإجراءات ضد اللبنانيين وبإمكانهم البقاء في البلاد
وزير الخارجية البحريني يندد بحملة إيرانية غير مسبوقة ضد دول الخليج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المنامة - دبي - ا ف ب

ندد وزير الخارجية البحريني بالحملة الإيرانية غير المسبوقة ضد بلاده ودول الخليج. وصرح الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة لصحافيين على هامش مؤتمر في دبي حول وسائل مكافحة القرصنة البحرية «لم نشهد على الإطلاق حملة بهذه الاستمرارية من إيران ضد البحرين ودول الخليج كما حصل في الشهرين الأخيرين».

وتابع «عادة ما تحدث حملات وجيزة تنتهي بسرعة لكن هذه المرة الأمر مختلف». وأضاف «كتبنا إلى أمين عام الأمم المتحدة ووثقنا في رسالتنا جميع التهديدات والإثباتات التي نملكها ضد إيران وحزب الله اللبناني. ودافع الشيخ خالد من جهة أخرى عن وجود قوات درع الخليج في بلاده التي نددت بها السلطات الإيرانية بقوة.

وقال إن هذه القوة ترمي إلى «ردع التهديدات» وستبقى في البحرين حتى اختفاء التهديدات. من جانب آخر أبلغت السلطات البحرينية عددا من اللبنانيين المقيمين على أراضيها وقف الإجراءات المتخذة في حقهم من أجل مغادرتهم البلاد، بحسب ما أفاد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية وكالة فرانس برس.

وقال المصدر إن السفير اللبناني في المنامة عزيز قزي أبلغ وزارة الخارجية أن «السلطات البحرينية أعادت إلى عدد من اللبنانيين جوازات سفرهم التي كانت احتجزتها تمهيداً لإخراجهم من البلاد».

وأشار السفير اللبناني في رسالة بعث بها إلى الوزارة إلى أن السلطات البحرينية أبلغت هؤلاء اللبنانيين أن «كل الأمور عادت إلى طبيعتها وأن بإمكانهم البقاء والعمل في البلاد».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة